الاحتلال

الوزير الفاشيّ بن غفير يطلق حملته الانتخابيّة من خلال جرافات الهدم، يتفاخر بهدم الآلاف من بيوتنا في السنة الأخيرة،

الوزير الفاشيّ بن غفير يطلق حملته الانتخابيّة من خلال جرافات الهدم، يتفاخر بهدم الآلاف من بيوتنا في السنة الأخيرة، ويهدد بهدم المزيد.
الهدم صباح اليوم في مصمص، إضافةً إلى الهدم المستمر في النّقب وفي كلّ بلداتنا العربيّة، هو جزء من سياسة يمينيّة عنصريّة ومتطرّفة لا تستهدف فقط بيوتنا، بل تضرب في عصب وجودنا، وهو البيت والمسكن.
من اطّلاعي على قضايا أهالينا، اقول بوضوح انه لو وُجدت رغبة حقيقيّة لدى وزراء الحكومة بالتّوصّل إلى حلول تضمن حق المواطنين وتحمي بيوتهم لكان من الممكن الوصول لذلك، لكن الأجندة الفاشيّة رافقت هذه الحكومة من يومها الأوّل، بل وتزداد عنفًا وعنصريةً مع اقتراب الانتخابات.
نضالنا من أجل حقنا بالبناء على أراضينا وضمان العيش الكريم فيها هو نضالٌ مستمرّ، ومجتمعنا سيعرف كيف يعاقب هؤلاء الفاشيين.

مقالات ذات صلة