رياضة عالمية

تشيلسي يتعثر أمام ريدينج في الوقت القاتل

تشيلسي يتعثر أمام ريدينج في الوقت القاتل

أهدر فريق تشيلسي فوزا كان في متناول يده بعدما تعادل مع مضيفه ريدينج بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء 30 يناير/ كانون الثاني، في المرحلة الـ24 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتقدم المهاجم الأسباني خوان مانويل ماتا بهدف لتشيلسي في الثواني الأخيرة من شوط المباراة الأول، بعدما تلقيه تمريرة من مواطنه فيرناندو توريس.

وفي الشوط الثاني أضاف فرانك لامبارد الهدف الثاني للبلوز من ضربة رأسية، إثر كرة عرضية رفعها خوان ماتا في الدقيقة 66.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق قلص رد آدام لي فوندري الفارق لريدينج مستغلا تمريرة من هوبي اكبان، قبل أن يدرك التعادل لفريقه عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة ليصبح في رصيد تشيلسي 46 نقطة في المركز الثالث، بينما ارتقى ريدينج إلى المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة.

وفي مباراة أخرى، تعادل ليفربول مع مضيفه أرسنال بهدفين لكل منهما.

وأضاع ليفربول فوزاً غالياً بعد أن كان متقدماً بنتيجة 2-0 عبر المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز في الدقيقة الخامسة، وجوردان هندرسون في الدقيقة 60، قبل أن يسجل المدفعجية بعدها بخمس دقائق هدفين في غضون دقيقتين عن طريق اوليفييه جيرو وثيو والكوت على التوالي.

ورفع أرسنال رصيده إلى 38 نقطة في المركز السادس مقابل 35 نقطة لليفربول في المركز السابع.

كما تعادل نورويتش سيتي مع ضيفه توتنهام بنتيجة 1-1، وفاز فولهام على ضيفه ويستهام يونايتد بنتيجة 3-1، وتغلب إيفرتون على ضيفه وست بروميتش البيون بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة