نتائج فريق صبرا وشاتيلا لبنان يشارك في كاس اوسلو في النرويج‎

فريق صبرا وشاتيلا يمثل كل فرق مخيمات لبنان يشارك بالدورة كاس النرويج لناشئين 2001 .

دورة كأس النرويج لهذا العام بمشاركة عشرات آلاف الرياضيين من الشبيبة والأطفال من النرويج ومن دول عالمية عديدة منها مشاركة عربية من فلسطين، لبنان، العراق، الجزائر، مصر وتونس. وتشارك فرق فلسطينية من الضفة والقطاع والقدس ومخيمات لبنان من الفتيان والفتيات، كما جرت العادة في هذه الكأس التي انطلقت منذ سنوات طويلة، حرص خلالها الفلسطينيون كأول فريق عربي على المشاركة بها دائما بالرغم من ظروفهم الصعبة سواء في الوطن المحتل او في الشتات.

تابع موقع الصفصاف هذا اليوم افتتاح البطولة التي تخللتها مسيرة للفرق المشاركة حمل خلالها أعضاء الوفد الفلسطيني الأعلام الفلسطينية.وتجدر الإشارة الى أن أعلام الدول المشاركة رفرفت في سماء منطقة اكيبيرغ حيث تقام المباريات في أوسلو. ومنها العلم الفلسطيني الذي جاور علم النرويج الدولة المضيفة. وكذلك شاهدنا أعلام بقية الدول العربية المشاركة. وقامت كاميرا موقع الصفصاف بالتقاط مجموعة من الصور الأولية للفريقين الفلسطينيين المشاركين ولوقائع الافتتاح سننشرها يوم غد الأحد. وجدير بالذكر ان فريق قطاع غزة من المتوقع ان يصل يوم الأحد الموافق 28-7-2013 . هذا وكانت بعض الفرق الفلسطينية في الدورات السابقة أحرزت الكأس عدة مرات ومنها فريق صبرا وشاتيلا العريق.وفرق من غزة والضفة كذلك.

وتستمر أعمال الدورة حتى الثالث من آب – أغسطس القادم. وعلى هامش الكأس وكما جرت العادة في كل عام انطلقت يوم السبت 27-7-2013 الساعة السابعة مساء على ملعب ” اوليفول” في أوسلو، المباراة الكبيرة التي جمعت فريق “فولرنغه أوسلو” مع فريق برشلونة الاسباني العريق، الذي كان وعد بخوض المباراة بكامل نجومه وانتهت بفوز ساحق لبرشلونة بنتيجة 7 أهداف مقابل صفر.

موقع الصفصاف سوف يقوم بتغطية مباريات الفرق الفلسطينية والعربية ونشرها على مدار أيام البطولة .

نتائج فريق صبرا وشاتيلا لبنان يشارك في كاس اوسلو في النرويج‎

نتائج فريق صبرا وشاتيلا لبنان يشارك في كاس اوسلو في النرويج‎

نتائج فريق صبرا وشاتيلا لبنان يشارك في كاس اوسلو في النرويج‎

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق