نتائج فريق صبرا وشاتيلا يحرز المركز الاول في اوسلو‎

أنهت الفرق الفلسطينية المشاركة في دورة كاس النرويج العالمية لكرة القدم للشباب و الشابات والأطفال مشاركتها في البطولة بخروج فريقين وفوز فريقين آخرين بالمركز الأول في الكأس ضمن فئتهم العمرية. وهما فريقا صبرا وشاتيلا للفتيان القادم من مخيمات لبنان وفريق بنات فلسطين القادم من الضفة الفلسطينية المحتلة.

غادر اليوم أوسلو عائدا الى مخيمات لبنان فريق صبرا وشاتيلا بعد حضور قوي ومثير اعتاده الجمهور من خلال مشاركات الفريق الفلسطيني المميزة في هذه الكأس منذ سنوات طويلة.

هذا ويغادر يوم غد الأحد عائدا الى أوسلو فريق بنات فلسطين متوجا بميدالية البطولة ضمن فئته العمرية . والذي أبلى بلاءا حسنا وقدم مستوى رائعا رفع اسم فلسطين عاليا في سماء الدورة العالمية.

فيما يغادر الأحد فريق غزة الذي قدم مستوى رائعا في الدورة خسر خلالها مباراة واحدة في ربع النهائي مع فريق كلوج الروماني الذي توج بطلا للدورة. وكان فريق غزة سجل عشرات الأهداف في مبارياته ولم يدخل مرماه سوى 7 أهداف منها ثلاثة في المباراة مع الفريق الروماني حيث انتهت النتيجة ب 3-1 لصالح الرومان بالرغم من الأداء الكبير والسيطرة الغزيّة على المباراة وإهدار الفرص الكثيرة.

فيما يغادر أوسلو فريق الفتيات الفلسطينيات من مخيمات صيدا في لبنان وهم الشباب العربي الفلسطيني، يغادر أوسلو يوم الثلاثاء القادم عائدا الى مخيمات وتجمعات شعبنا في لبنان.

شكرا لكم -ن لأنكم-ن رفعتم ورفعتن اسم فلسطين عاليا وجسدتم-ن وحدتها الوطنية وتكاملها بالداخل والخارج من خلال الكأس النرويجية.

وباسم الجالية الفلسطينية في النرويج التي رافقكم – ن ممثلون عنها في مبارياتكم-ن وأيامكم-ن النرويجية ، نتقدم لكم-ن بكل الشكر متمنين لكم المزيد من التطور والنجاح والانتصارات. والشكر أيضا موصول باسم جاليتنا للأخ فؤاد تمراز ومن معه من الفريق المشرف على مشاركتكم-ن وحضوركم- ن هذه الكأس .

نتائج فريق صبرا وشاتيلا يحرز المركز الاول في اوسلو‎

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق