على شرف الذكرى السادسة لرحيل الحكيم.. الشعبية بالنصيرات تنظم بطولة كروية

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين منطقة النصيرات “اللجنة الرياضية” رابطة الشهيد خليل شحادة، بطولة كروية تحت عنوان “الوفاء للحكيم”، وذلك على شرف الذكرى السنوية السادسة لرحيله، حيث شاركت بالبطولة عدد من الفرق الرياضية التابعة للمنظمات الحزبية بالنصيرات.

وانطلقت فعاليات البطولة صباح امس الجمعة على ارض ملعب المنتزه بمنطقة المفتي بالنصيرات، بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهدائنا الأبطال وفي مقدمتهم حكيم الثورة جورج حبش الذي أقيمت البطولة على شرف ذكراه الخالدة.

و من جانبه أكد الرفيق توفيق البابلي مسؤول رابطة الشهيد خليل شحادة أن فعاليات هذه البطولة تأتي في سياق سلسلة فعاليات تعتزم الجبهة تنظيمها لإحياء ذكرى الحكيم جورج حبش.

وسادت الروح الرياضية والتعاون والاحترام المتبادل بين الفرق المشاركة في البطولة.

وفي نهاية البطولة تأهل فريق الأسير عاهد أبو غلمة ليواجه فريق الشهيد خليل شحادة حيث تغلب فريق الشهيد خليل شحادة علي فريق الأسير أبو غلمة بضربات الجزاء ليتوج في المركز الأول وتم توزيع الكؤوس والمداليات على الفرق المشاركة وتم توزيع شهادات الشكر والتقدير على الفرق المشاركة و طاقم الحكام الممثل من الرفيق عبد الكريم الغفاري – زكريا عيد – واحمد ياسين كما تم تقديم شهادة شكر للرفيق محمد الطهراوي مسؤول اللجنة الرياضية بالنصيرات وذلك من خلال لجنة التكريم المؤلفة من الرفيق هاني خليل عضو اللجنة المركزية العامة ومسؤول الشعبية في المحافظة الوسطي والرفاق قيادة الشعبية في منطقة النصيرات.

واختتمت البطولة بتوجيه الشكر لمن ساهم بإنجاح هذه البطولة التي حملت عنوان الوفاء للحكيم

2014-01-26

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق