رياضة محلية

الاعلان عن نجم الاسبوع السابع في دوري غزة , والتكريم الأسبوع المقبل لشخصيات بارزة

أسفرت نتائج استفتاء “أفضل لاعب في الأسبوع السابع” من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في غزة , حصول لاعب ومهاجم اتحاد الشجاعية “يسار الصباحين”على لقب الأفضل وسط تقارب شديد بينه وبين نجم غزة الرياضي سليمان العبيد في أصوات المدربين والإعلاميين والمراقبين .

جاء فوز النجم “الصباحين ” في نتائج الاستفتاء الذي أطلقه موقع الأقصى الرياضي , بعد حصوله على نسبة55 % من الأصوات , في حين حصل نجم غزة الرياضي العبيد على نسبة 40 % بمشاركة نخبة من المدربين والإعلاميين والمراقبين الرياضيين , وفي المركز الثالث لاعب هلال غزة عامر عاشور وحصل على نسبة 5% .

بدوره أكد أحمد أبو دياب رئيس تحرير موقع الأقصى الرياضي أن إدارة الموقع قررت تكريم الرياضي الكبير وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني و الرياضي المخضرم سعدي سنونو الذى كان عضواً مميزاً في لجان الحكام والمسابقات , خلال احتفال التكريم الذى سيقام الأسبوع المقبل مع نتائج اللاعب الأفضل في الأسبوع الثامن , وذلك لدورهما الهام في الحركة الرياضية طوال السنوات الماضية , مع تكريم أفضل مدرب محلي في الاسابيع الثمانية الماضية من دوري جوال.

ولفت أبو دياب إلى أنه سيتم تكريم الصباحين نجم الاسبوع السابع , الحاصل على جائزة أفضل لاعب في الأسبوع السابع , بالإضافة لنجم الأسبوع الثامن المقبل , حيث سيكون التكريم برعاية شركة ملك الرياضة .

تجدر الإشارة إلى أن الاستفتاء سيقام أسبوعياً , بينما الاحتفال التكريمي سيجري كل أسبوعين حتى نهاية الموسم الكروي من الدرجة الممتازة .

وشارك في عملية التصويت من أجل الشفافية والمصداقية لنجم الأسبوع السابع كل من :

فئة الاعلاميين الرياضيين

فادي حجازي “الرسالة” – رجائي جربوع “فوتبول” – حسام الغرباوي “الحقيقة سبورت ” – علاء شمالي “فلسطين ” – كامل غريب “كورة بلدنا” – سلطان عدوان “الأيام” – أحمد حسونة “أطلس سبورت” – هاني البنا ” ميديا سبورت” – ماهر الزر “الأقصى سبورت” – صهيب مرتجي ” صدى الملاعب” – محمد النخالة “الدوري والكأس” – مهند دلول “جريدة الحياة” – خميس أبو حصيرة “إذاعة القدس” – على دحلان “إذاعة أمواج” – سرحان حسن ” بال جول ” – محمد الدلو “الرياضية ” – مصطفي صيام “رابطة الصحفيين” .

فئة المدربين

رأفت خليفة – نعيم سلامة – نادر النمس – خالد كويك – عماد هاشم – ناهض الأشقر – ربحي سمور – إبراهيم مدوخ – نعيم السويركي .

المراقبين والكتاب

عماد التتري – فريد الخطيب – نسيم كلوب – مأمون ساق الله – محمد الشيخ خليل – عبد الحميد مهنا – حمدي تنيره .

مقالات ذات صلة