اخبار الوطن العربي

رفول: هذا الصيف سيكون حافلا بالسواح

 
أقامت لجنة “مهرجان بعلبك الدولي للأفلام القصيرة” حفل إطلاق دورته السنوية الثانية في مطعم “ليالينا” في بعلبك، برعاية وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية بيار رفول، الذي “نقل تحيات رئيس الجمهورية العماد ميشال عون لأهلنا في هذه المنطقة العزيزة، ويقول للضيوف اهلا وسهلا بكم في لبنان الشقيق اخوة واخوات اعزاء، لبنان الذي جل ما يتمنى هو عودة التضامن الاخوي وتعزيز وحدتنا العربية”.

واعتبر ان “لبنان دخل في مرحلة الوفاق الوطني حيث التناغم على اتمه بين الرئيس عون ورئيس الحكومة سعد الحريري، وداخل مجلس الوزراء، وفي لقاء بعبدا الذي جمع الاقطاب، تم التفاهم على البدء بورشة بناء الدولة عبر تنفيذ المشاريع الانمائية على انواعها، وهذه المنطقة سيكون لها حصتها من المشاريع”.

وأشار إلى أن “هذا الصيف سيكون حافلا بالسواح العرب والاجانب، وباللبنانيين القادمين من بلدان الانتشار، وقد بدأت طلائعهم تزداد يوما بعد يوم على ارض المطار. كما اننا سنلزم ثلاثة بلوكات غاز من ثروتنا الواعدة في بحر لبنان في شهر ايلول القادم”.

وختم: “سمعت مطالب كثيرة خلال جولتي ولقاءاتي، ولكن التركيز كان على مسألتين الأمن والإنماء، ونحن نعدكم بأننا سنعمل جاهدين لتحقيق هذه المطالب”.

الوكالة الوطنية للاعلام

2017 – حزيران – 30

مقالات ذات صلة