أخبار الجاليات العربية

بيان صادر عن حركة فتح منطقة برلين – إقليم ألمانيا

غزة في مهج العيون

مرة أخرى يقوم الكيان الصهيوني الغاصب بالعدوان على أهلنا في قطاع غزة الصامد غير مبال بالقوانين والمواثيق الدولية وضارباً بعرض الحائط كل القيم الأخلاقية والإنسانية متذرعاً بحجج واهية لايتقبلها العقل ولا المنطق. غير أن أهدافه الحقيقة وراء هذا العدوان على شعبنا العربي الفلسطيني في قطاع غزة الحبيب باتت مكشوفة للجميع ومن أهمها وقف المصالحة الوطنية الفلسطينية وكذلك الضغط على القيادة الفلسطينية من أجل عدم الإنضمام إلى المؤسسات والمعاهدات الدولية. غير أن الشعب العربي الفلسطيني قد حزم أمره وقال كلمته بأن لابديل عن الوحدة الوطنية ولاخيار سوى خيار التصدي للعدوان الغاشم على أهلنا وأرضنا.

إننا في حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” منطقة برلين – إقليم ألمانيا نشجب وندين بأشد العبارات العدوان الهمجي على شعبنا العربي الفلسطيني في قطاع غزة والضفة وأراضي ٨٤ ونعلنها واضحة مدوية أننا نقف بحزم مع أبناء شعبنا معلنين تضامننا الكامل واللامحدود معهم.

الكيان الصهيوني كان ومازال يردد أمام العالم قصة المحرقة التي قام بها النازيون والتي تعرف بإسم ( الهولوكوست ) وهاهو اليوم يقوم بأبشع من تلك المحرقة فما إستشهاد الفتى محمد أبو خضير بطريقة همجية وحرقه وهو حي إلا دليل على النزعة العنصرية لدى حكام الكيان وقطعان مستوطنيه. وكذلك محاولة حرق قطاع غزة عن بكرة أبيه إلا تأكيداً على هذه النزعة.

إن الشعب العربي الفلسطيني بكل أطيافه سيقف صفاً واحداً بوجه الهجمة البربرية الجديدة التي تقوم بها حكومة الحرب الإسرائيلية بقيادة مجرمي الحرب نتانياهو وليبرمان وسيدافع عن أرض الآباء والأجداد بصدور عارية وإيمان كبير بالنصر رغم إمتلاك العدو لتكنولوجيا الحرب المتطورة والحقد الأسود ولكن النصر حليف الشعوب الثائرة المقاومة.

عشرات الشهداء جلهم من الأطفال والنساء ومئات الجرحى وآلاف المهجرين ناهيك عن الدمار الكبير في الممتلكات العامة والخاصة والعالم لايحرك ساكناً. إننا نهيب بالمنظمات والمؤسسات الدولية أن تتحرك فوراً لوقف العدوان الهمجي على شعبنا العربي الفلسطيني في قطاع غزة ونطالب بمحاكمة مجرمي الحرب أمام المحاكم الدولية لما إقترفوه بحق الإنسانية.

عاش نضال شعبنا البطل

المجد والخلود لشهدائنا

الشفاء العاجل لجرحانا

الحرية لأسرانا

وإنها لثورة حتى النصر

حركة التحرير الوطني الفلسطيني ” فتح ”

منطقة برلين – إقليم ألمانيا

برلين في 11.07.2014

مقالات ذات صلة