اخبار مخيم البداوي

غنومي يلتقي المناضل أبو خالد علي أمين سر اللجنة الشعبية لمخيم البداوي

زار اليوم الاثنين ٢٠٢٠/٦/١ أمين سر اللجنة الشعبية لمخيم البداوي المناضل أبو خالد علي مكتب أمانة سر اللجان الشعبية ل.م.ت.ف في منطقة الشمال برفقة عضو اللجنة أبو رؤول السعيد والتقى أمين سر منطقة الشمال أبو ماهر غنومي بحضور عضو أمانة سر المنطقة ابراهيم البهلول .

تحدث أبو خالد عن مسيرته التاريخية في اللجنة الشعبية والانجازات التي تحققت منذ أيام الرئيس الشهيد أبو عمار والشهيد أبو ماهر اليماني والتي تمكنا من خلالها من رفع المعاناة عن أهالي المخيم خصوصا في الكهرباء والمياه والبنى التحتية وفي رعاية الخدمات الاخرى والتي كانت ومازالت مؤسسات منظمة التحرير ترعاها وتقدم الدعم لها .. وعرض ابو خالد لواقع اللجنة الشعبية وأهمية تطويرها ورفدها بالكفاءات مثنيا على الدور والدعم الذي تقوم به لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية ودائرة شؤون اللاجئين ..

وقد رحب غنومي بالمناضل أبو خالد مؤكدا أن ما تقوم به لجنة المتابعة من خدمة لأهلنا في المخيم هو جزء يسير من الواجب الملقى على عاتقنا داعيا لتظافر الجهود من أجل تنفيذ مشروع تطوير اللجنة الشعبية بعيدا عن الحسابات الفصائلية باعتباها مؤسسة خدماتية واجتماعية من مؤسسات م.ت.ف .

وثمن غنومي الدور التاريخي للمناظل أبو خالد الذي يشغل موقع أمين سر اللجنة الشعبية منذ منتصف سبعينات القرن الماضي معتبرا زيارته وتقديره لعمل لجنة المتابعة للجان الشعبية وسام شرف وحافز للاستمرار في خدمة أهلنا وشعبنا .

اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان

غنومي يلتقي المناضل أبو خالد علي أمين سر اللجنة الشعبية لمخيم البداوي

مقالات ذات صلة