أرشيف أخبار الجاليات

لقاء المؤسسات مع الأخ خميس كرت منسق الحملة الألمانية لكسر الحصار على غزة

اقام المركز العربي الالماني للإندماج والتعليم إحتفالاً عائلياً كبيراً بمناسبة عيد الفطر السعيد

لقاء المؤسسات مع الأخ خميس كرت منسق الحملة الألمانية لكسر الحصار على غزة

برلين 16 أيار 2011- عبد خطار
التقت المؤسسات والاتحادات والروابط الفلسطينية في برلين مع الأخ خميس كرت منسق الحملة الألمانية لكسر الحصار في مركز التجمع الفلسطيني في برلين. للاطلاع على اخر المستجدات والترتيبات لابحار اسطول الحرية من مدينة هامبورغ الالمانية الى غزة هاشم .

وقال خميس كرت منسق الحملة الألمانية لكسر الحصار: “إن هناك الكثير من الجمعيات أبدت استعدادها للمشاركة في هذه المبادرة”, مشيرا إلى أنه حتى الآن أعلنت أكثر من‏31‏ جمعية أهلية عربية وألمانية عن استعدادها لتبني هذه المبادرة ودعمها وحشد الجهود لإرسال هذه السفينة‏.‏

ومن المقرر أن تنضم السفينة لأسطول “الحرية‏2‏” الذي يتوقع إبحاره باتجاه شواطئ غزة نهاية سبتمبر الجاري‏ .

وأضاف خميس كرت منسق الحملة الألمانية لكسر الحصار نجتمع اليوم في ذكرى النكبة 63 وحلم العودة والتحرير يقرب يوما بعد يوم ، وخصوصا بعد النفير العام الذي حدث ولأول مرة في تاريخ النكبة وهذا دليل على عزم وإرادة الشعب الفلسطيني في الحفاظ على ثوابته وتحرير أرضه من المحتل الغاشم .

نجتمع اليوم لنجد الطريق أمام السفينة الألمانية التي ستنطلق من ألمانيا إلى غزة لكسر الحصار عنه . لقد تنادت جمعيات ومؤسسات عربية وفلسطينية من اجل رفع الظلم عن أهلنا في فلسطين وكسر الحصار عنها في كسر هذه السفينة . كما إننا هنا نطالب الحكومة الألمانية آن نقف مع الشعب الفلسطيني بدعم هذه السفينة وعدم إعاقة خروجها ومشاركاتها مع أسطول الحرية الثاني الذي سينطلق إلى غزة من المياه الإقليمية في 27/6/2011 م .

نحن نأمل آن نصل إلى شواطئ غزة لكي نكسر الحصار الظالم ونوصل المساعدات الإنسانية للأطفال والنساء والشيوخ هناك ،لقد حصلنا على كمية لا باس بها من المواد الطبية وكذلك من المواد الغذائية علاوة على مواد البناء لإعادة أعمار المدارس ودور الحضانة ، إننا نؤكد اليوم آن السفينة الألمانية ستنطلق من ميناء هامبورغ في 19/6/2011 م وعلى متنها مجموعة من الصحفيين والبرلمانيين الألمان والكتاب الذين رفضوا الظلم ، وبمشاركتهم هذه يقولون للعالم نحن مع أهل غزة ، نحن مع أهل فلسطين ، نرفض الحصار الظالم ، نرفض الجدار العازل ، نرفض تجويع الأطفال والنساء ، نرفض الاحتلال الغاشم .


لقاء المؤسسات مع الأخ خميس كرت منسق الحملة الألمانية لكسر الحصار على غزة

 لقاء المؤسسات مع الأخ خميس كرت منسق الحملة الألمانية لكسر الحصار على غزة