أرشيف المنتدى

مكتب الاطباء الحركي يكرم الممرضين في منطقة الشمال

مكتب الاطباء الحركي يكرم الممرضين في منطقة الشمال

1_1445367084.webp

كرم مكتب الاطباء الحركي في منطقة الشمال الممرضين بمناسبة يوم التمريض العالمي، وذلك بحفل اقيم بهذه المناسبة يوم السبت 14-5-2011 في قاعة مستشفى صفد في مخيم البداوي . حضره حشد كبير من العاملين في الشأن الطبي والصحي في منطقة الشمال .

بداية القى امين سر المكتب الحركي للاطباء الدكتور علي وهبه كلمة حيا فيها الممرضين اصحاب الايادي البيضاء والجنود المجهولين الذين يعملون بصمت من اجل شفاء المرضى ومساعدة الاطباء في انجاز مهامهم العلاجية.

واضاف بان اختيار 12 مايو من كل عام يوماً للممرض العالمي ياتي تخليداً للذكرى السنوية لميلاد الممرضة فلورنس ناينفل مشيراً الى التاريخ العريق لمسيرة ودور الممرضين في ارجاء العالم .

وختم مباركاً للممرضين عيدهم متمنياً لهم استمرار العطاء خدمة للانسانية .

ثم كانت كلمة حركة فتح القاها ابو خالد غنيم عضو قيادة مكتب التعبئة والتنظيم اكد فيها بان منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح تقدر وتثمن عالياً دور الممرض الهام والاساسي والذي لا غنى عنه بممارسة هذه المهنة الشريفة بحرفية عالية المستوى ، واصفاً الممرضين بانهم ملائكة الرحمة .

وتمنى للمرض في يومه التقدم والنجاح وامل من كافة المؤسسات المعنية بالشأن الطبي العمل على انصاف الممرضين وتحسين رواتبهم مع ما يتلاءم مع ما يقدمونه من خدمات للمجتمع .

ثم كانت كلمة باسم الممرضين القاها الممرض محمد السيد رحب فيها بالحضور و شكر فيها مبادرة المكتب الحركي للاطباء تكريم الممرضين واعتبر بان هذا التكريم انما يعتبر دافعاً للممرضين كي يقدموا اقصى ما يستطيعون من خدمات للمجتمع وللانسانية .

1_1445367093.webp