أخبار الجاليات العربية

تعزية في وفاة والدة الأخ الفاضل المهندس تيسير الخلف أبو أشرف ” تيسير_الخلف“ منسق هيئة المؤسسات الفلسطينية والعربية في برلين

عضو إدارة التجمع الفلسطيني في برلين

بسم الله الرحمن الرحيم..

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”

صدق الله العظيم..

ببالغ الحزن والأسى .. وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره .. تلقينا مساء أمس الجمعة الموافق 2020/07/17 .. نبأ وفاة والدة الأخ الفاضل المهندس تيسير الخلف أبو أشرف .. التي انتقلت إلى جوار ربها في مخيمات الشتات في الشقيقة لبنان .. تنتظر العودة إلى فلسطين ..

وبهذا المصاب الجلل وبهذه المناسبة الأليمة .. وبالأصالة عن نفسي د.احمد محيسن في برلين.. ونيابة عن آل محيسن في الوطن والشتات.. نتقدم إلى الأخ الفاضل المهندس تيسير الخلف أبو أشرف.. وأشقائه وشقيقاته وكافة أفراد عائلة الخلف وعشيرة الهيب جميعاً في الوطن وفي دول المنافي والشتات.. بتعازينا القلبية الحارة .. وبمشاعر الحزن والمواساة الأخوية..سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.. وينعم عليها بعفوه ورضوانه وينعم على أهلها بجميل الصبر والسلوان والسكينة وحسن العزاء ..

*اللهم ارحمها واغفر لها .. واعفو عنها وأكرم نزلها .. وأوسع مدخلها..وأغسلهابالماء والثلج والبرد.. ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض ‏من الدنس.. وأبدلها بدار خيراً من دارها .. وأهلاً خيراً من أهلها .. وأعذها من النار ومن عذاب القبر .. *

وإنا لله وإنا إليه راجعون

د. احمد محيسن – برلين في 2020/07/18

مقالات ذات صلة