أرشيف المنتدى

الجهاد والشعبية تحتفلان بعملية القدس في المخيمات

الجهاد والشعبية تحتفلان بعملية القدس في المخيمات

833_1416386761.webp

ابتهاجاً بعملية القدس البطولية، نظمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، احتفالات في معظم المخيمات الفلسطينية في لبنان، تم خلالها توزيع الحلوى.

ففي مخيم الجليل في بعلبك، أقامت حركة الجهاد الإسلامي، وجمعية كشافة بيت المقدس فوج جعفر الطيار أمس الثلاثاء، حواجز محبة على الطريق العام. ووزعت الحلوى على المارة والسيارات، بمشاركة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وفي مخيمات صور عمّت مظاهر الفرح والابتهاج احتفالاً بالعملية المباركة، حيث جالت السيارات المزودة بمكبرات الصوت في شوارع وأزقة المخيمات، كما قام عدد من مناصري حركة الجهاد الإسلامي، والجبهة الشعبية، بتوزيع الحلوى على المارة والسيارات.

وفي مخيم نهر البارد، تجمّع حشد من أبناء المخيم على الشارع العام، بمشاركة الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية، وسط هتافات وفرح عمّ أبناء المخيم احتفاء بعملية القدس النوعية.

وألقى الشيخ محمود الأشقر باسم حركة الجهاد الإسلامي كلمة خلال التجمع، بارك فيها العملية البطولية، مؤكداً أن لا صوت يعلو فوق صوت الرصاص الفلسطيني والسكين، وتابع: فلسطين كلها لنا ولا يعيدها سوى نهج المقاومة.

كما ألقى كلمة الجبهة الشعبية جمال أبو العلي، قال فيها: “بالماضي القريب نفذت كتائب أبو علي مصطفى، حكم إعدام بحق زئيف، واليوم جاءت العملية البطولية في القدس ضد تهويد الأقصى، والاقتحامات المستمرة والاعتقالات التعسفية”.

القدس للأنباء – خاص