أرشيف المنتدى

شباب مخيم البداوي || لن نكون ضد الفصائل بل نحن جنودها

شباب البداوي || لن نكون ضد الفصائل بل نحن جنودها

1_1460974818.webp

الثلاثاء، 12 كانون الثاني، 2016

أعلن شباب مخيم البداوي عن خطة تحركاته بالنسبة لموضوع التصعيد الذي سيشمل مراكز وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا، رفضاً لتقليصات الخدمات.

وأكد شباب مخيم البداوي في بيان خلال اجتماع له، اليوم الثلاثاء، لن نكون أبداً ضد الفصائل، وعند عملها بشكل صحيح جميعنا جنود لها.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على عدم الاقتراب من المدارس و العيادة، لأن إغلاقها سيضر أبناء شعبنا، وليس الأونروا، وسنتواصل مع باقي المخيمات للاتفاق على نشاط مركزي يشمل جميع مخيمات لبنان.

ودعا المجتمعون إلى إضافة مستشفيات جديدة دون دفع أي تكاليف إضافية، واستخدام منابر الجوامع وسيارات الإذاعة للدعوة إلى التحركات المقبلة، والعمل على تقرير مصور يشمل مقابلات تتحدث عن التقليصات، وعرضه على قنوات المخيم، بالإضافة لنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، والاتفاق قبل أي تصعيد سيحصل، مطالبين بوضع حد لمزاجية الأونروا، من خلال الاطلاع ومراقبة كشوفات العيادة، والمطالبة بكل الكشوفات التي تتعلق بأبناء المخيم.

وأعلن شباب مخيم البداوي، أنه سيتم الاجتماع بفصائل اللجنة الشعبية والأمنية والفعاليات، لمشاركتهم بخطتنا لمواجهة التقليصات، وتشكيل لجنة لزيارة المدارس واطلاعهم على خطتنا، إضافة إلى إقفال مكتب مدير المخيم، ومكتب الشؤون حتى إشعار آخر.