أرشيف المنتدى

إعتصام لذوي الإحتياجات الخاصة في عين الحلوة يطالب الأونروا بإنصافهم

إعتصام لذوي الإحتياجات الخاصة في عين الحلوة يطالب الأونروا بإنصافهم

Ain-al-Hilweh-UNRWA-17-05-2016-001.webp

اعتصام لذوي الاحتياجات الخاصة

استمراراً للتحركات الرافضة لسياسة تقليص الخدمات التي تنتهجها وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا وتنفيذاً لبرنامج خلية الازمة المركزية، نظمت لجنة المتابعة المنبثقة عن خلية الازمة في منطقة صيدا ومخيماتها واللجان الشعبية الفلسطينية، إعتصاماً للفلسطينيين ذوي الإحتياجات الخاصة اليوم الثلاثاء ، أمام مكتب مدير خدمات الأونروا بمخيم عين الحلوة بحضور ممثلي القوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية والمؤسسات الشعبية والأهلية.

تخلل الإعتصام كلمة لعضو لجنة المتابعة المنبثقة عن خلية الأزمة في منطقة صيدا أبو حسام زعيتر، أكد فيها على الإستمرار بالتحركات الإحتجاجية السلمية بوجه الأونروا حتى تحقيق كافة المطالب المحقة لشعبنا وقال:إننا مستمرون بهذه التحركات ولن نكل أو نمل حتى ننال مطالبنا كاملة.

وشكر زعيتر ذوي الإحتياجات الخاصة الذين أصروا على أن يكون لهم بصمة فى معركة اللاجئين الفلسطينيين المطلبية ضد سياسة الوكالة .

وألقى كلمة ذوي الإحتياجات الخاصة فادي حجير، ركز فيها عن انعاكاسات التقليص في الخدمات الذي تقوم بها الأونروا بشكل عام على شعبنا وعلى المعوق الفلسطيني بشكل خاص، طالباً الأونروا بالتراجع عن قراراتها الظالمة، وبإعطاء المعوق كامل حقوقه، شاكراً القيادة السياسية الفلسطينية وخلية الأزمة على حضورهم الميداني بكل التحركات وخلفهم الشعب الفلسطيني بكامل فئاته وشرائحه الشعبية.

Ain-al-Hilweh-UNRWA-17-05-2016-002.webp

Ain-al-Hilweh-UNRWA-17-05-2016-003.webp

Ain-al-Hilweh-UNRWA-17-05-2016-004.webp

عين الحلوة – وكالات