ثقافة وفن

فتاة صينية تقلد شخصية عادل إمام فى مسرحية شاهد ما شفش حاجة .. فيديو

فتاة صينية تقلد شخصية عادل إمام فى مسرحية “شاهد ما شفش حاجة”.. فيديو صينية تقلد الزعيم عادل إمام

كتب هيثم سلامة

استطاعت فتاة صينية تقليد الزعيم عادل إمام في أحد المشاهد بمسرحية “شاهد ما شفش حاجة”، حيث ظهرت في ديكور شبيه بخشبة المسرح، واستخدمت المكياج والملابس التي جعلتها صورة طبق الأصل من شخصية سرحان عبد البصير التى تدور حولها الأحداث فى المسرحية.

ظهرت الفتاة خلال تحدثها بنفس حوار الزعيم عادل إمام الشهير مع حاجب المحكمة فى المسرحية، والذى لعب دوره الممثل سامي جوهر، الذى قدم شخصية “برعى”.

وذكرت الفتاة التي تدعى آسيا، من خلال فيديو لشبكة تلفزيون الصين، بأنها يشرفها تقليد قطعة كلاسيكية من مسرحية لفنان قدير لربما يحفظها البعض منكم عن ظهر قلب، مضيفة: “تعرفت على هذا الفنان الرائع – عادل إمام – لأول مرة من أحد أصدقائى ورأيت أنه لا يتوقف عن الضحك عن مشاهدة مقاطع عادل إمام، ولكن أنا لا أفهم اللهجة المصرية”.

فتاة صينية تقلد شخصية الزعيم عادل إمام في مسرحية شاهد ما شفش حاجة. (2)

وأوضحت، أن صديقا لها شرح لها معانى الكلمات العامية وأسلوب حديث الفنان الكبير عادل إمام ، مشيرة أن تعبيراته تنقل الفرح دائما .

عادل إمام فى مسرحية شاهد ما شفش حاجة

يشار إلى أن مسرحية “شاهد ماشفش حاجة”، بطولة عادل إمام وناهد جبر وعمر الحريرى ونظيم شعراوى وإخراج هانى مطاوع، وتدور أحداثها حول سرحان عبد البصير الشخص المسالم الذى يعمل فى التليفزيون، ويتهم فى جريمة قتل جارته والطريقة الوحيدة لبراءته هى شهادته على شخص آخر.

عادل إمام فى مسرحية شاهد ما شفش حاجة

فتاة صينية تقلد شخصية الزعيم عادل إمام في مسرحية شاهد ما شفش حاجة.

عادل إمام فى مسرحية شاهد ما شفش حاجة

الأربعاء، 03 فبراير 2021 10:20 م

مقالات ذات صلة