أخبار الجاليات العربية

إقليم فتح في ألمانيا ينظم ندوة حوارية مع الأخ عضو اللجنة المركزية عباس زكي

نظم إقليم ألمانيا ندوة حوارية مع الأخ المناضل عباس زكي حول الوضع الفلسطيني والإقليمي…. تحديات الحاضر وآفاق المستقبل في العاصمة الألمانية برلين يوم الأحد الواقع في ١٣ تشرين الثاني / نوفمبر ٢٠٢٢.
قدم الأخ عباس زكي شرحاً وافياً عن ما تتعرض له القضية الفلسطينية من محاولات تهميشها و الضغط على القيادة الفلسطينية لتسير في ركب المحتل الصهيوني وداعمه الرئيسي الولايات المتحدة الأمريكية.
غير أن الحق الفلسطيني يفرض نفسه على الجميع بفضل تضحيات شعبنا البطل الذي قرر مواجهة الإحتلال بطرقه الخاصة حيث أبدع في خلق مقاومة شعبية يصعب على الإحتلال التغلب عليها.
كما تطرق في محاضرته للقمة العربية الأخيرة في الجزائر وكيف أن جميع الدول العربية كانت مع فلسطين ووافقت على جميع القرارات الخاصة بالقضية الفلسطينية القضية المركزية للأمة العربية.
وطلب من الجميع العمل يداً بيد من أجل إستقطاب عدد كبير من الداعمين للقضية الفلسطينية على الساحة الألمانية بشكل خاص والأوروبية بشكل عام حيث نوه أنه هناك بوادر تغيير في أوروبا تقوده الدول الأقوى فيها ألمانيا وفرنسا.
وعن الوضع الإقليمي أكد على أن فلسطين بحاجة لكل دول الإقليم ليقفوا معها في مواجهة المحتل الصهيوني خاصة بعد الإنتخابات الإسرائيلية الأخيرة التي ستفرز حكومة يمينية متطرفة تسعى إلى إقتلاع الفلسطينيين من أرضهم.
بعد المحاضرة طرحت أسئلة من قبل الحضور بشكل موضوعي وراقي جاوب عليها الأخ عضو اللجنة المركزية عباس زكي بكل

شفافية وصراحة.

مقالات ذات صلة