أرشيف المنتدى

أبو جهاد فياض || لقاءات لقيادة حركة فتح في منطقة الشمال

لقاءات لقيادة حركة فتح في منطقة الشمال

error

قام أمين سر حركة فتح في الشمال الأخ أبو جهاد فياض يرافقه وفد من قيادة الحركة في منطقة الشمال بزيارة لسماحة مفتي طرابلس والشمال الدكتور مالك الشعار ونيافة راعي ابرشية الروم الارثوذكس في الشمال الاب افرام كرياكوس وسعادة النائب اسطفان الدويهي و سعادة النائب السابق الدكتور عبد المجيد الرافعي رئيس حزب طليعة لبنلن العربي .

طرح الأخ أمين سر المنطقة عدة مواضيع تتعلق بالشأن الفلسطيني العام ، السياسي منها والاجتماعي ، وتم التأكيد على ضرورة إعادة اعمار مخيم نهر البارد وتخفيف الاجراءات الأمنية عنه وأشار إلى ضرورة التعويض على التجار وأصحاب المباني والمنازل التي دمرت أثناء الحرب على البارد في المنطقة المجاورة للمخيم (المخيم الجديد) ولم يتم التعويض على أصحابها حتى اليوم .

وركز الأخ أبو جهاد على المذكرة الأخيرة لوزير الداخلية المتعلقة بالحي الجديد ، لاغلاق كافة المؤسسات التي تقدم خدمات لأبناء مخيم البارد والتي لا تحمل ترخيص من الدولة اللبنانية .

وأيضاً طالب الأخ أبو جهاد الاخوة النواب والفعاليات بضرورة دعم المطلب الفلسطيني لجهة الحقوق المدنية وحق العمل والتملك في الندوة البرلمانية وفي كافة اللقاءات الاجتماعية والسياسية .

وقدم الوفد التهاني بمناسبة حلول عيد الفصح للاب افرام كرياكوس متمنين ان يعيده الله على الجميع بالخير والبركات .

زر الذهاب إلى الأعلى