أرشيف المنتدى

حركة فتح تكرم طلاب مخيم نهر البارد

حركة فتح تكرم طلاب مخيم نهر البارد

1_1462307392.webp

كرمت حركة فتح في منطقة الشمال الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية لهذا العام بمهرجان جماهيري حاشد حضره ممثلي الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والروابط الاهلية ومدير التعليم في الشمال و مدراء و معلمي المدارس وفعاليات من مخيم نهر البارد ، وأهالي الطلاب المحتفى بهم وذلك يوم الجمعة 6-8-2010 في باحة مدرسة سمخ في مخيم نهر البارد . بداية كانت كلمة دائرة التربية التعليم في الشمال القاها موجه اللغة العربية الاستاذ عبد المنعم ابو حيط ، حيث هنأ فيها الطلاب الناجحين لهذا العام وثمن دورالمكتب الطلابي لحركة فتح الذي يحمل هموم طلاب شعبنا وسعيه الدائم لتقديم المساعدات المالية و المنح الدراسية للطلاب لكي يصلوا الى اعلى المستويات العلمية .

كلمة حركة فتح القاها عضو أمين سر الحركة في الشمال الأخ ابو جهاد فياض حيث جاء فيها اننا في حركة فتح قيادة منطقة الشمال نهنئ طلابنا الاعزاء وذويهم ومدريسيهم بالنجاح في الشهادات الرسمية لهذا العام ، معبرين عن اعتزازنا بكم نماذج فلسطينية متميزة .

وأضاف فياض بأن القضية الفلسطينية تمر بمنعطف خطير في ظل تردي الوضع العربي وغطرسة العدو الصهيوني الذي لازال لا يبالي بكل الدعوات لوقف الاستيطان والتهويد في مدينة القدس ، ولا يعترب بحل الدولتين ، ولا بحق عودة اللاجئين ، غير مبالٍ بتعثر عملية السلام التي بات العرب والامريكان يضغطون على الرئيس ابو مازن من أجل القبول بمفاوضات مباشرة .

لقد بات من الضروري ان تتم المصالحة الفلسطينية وان يضغط العرب على قيادة حماس لاتماممها كي يتسلح بها الرئيس ابو مازن لمواجهة المتربصين الصهاينة .

وأكد فياض بأنه لا يوجد خيارات أمام الشعب الفلسطيني إلا التمسك بأرضه ومواجهة العدو الغاصب بشتى أنواع المقاومة ، ومنها المقاومة الشعبية كالتي في نعلين وبعلين والمعصرة حتى تصل إلى انتفاضة ثالثة لطرد الاحتلال عن أرضنا واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وتطرق فياض إلى مواجهة الجيش اللبناني لجيش الاحتلال في بلدة العديسة مسجلاً اعتزاز حركة فتح بهذه الجيش الوطني الذي يمتلك الجرأة والكرامة وحب الدفاع عن الوطن .

وختم مطالباً بتخفيف الاجراءات الامنية عن اهالي البارد والتعويض على التجار والاسراع في عملية الاعمار .

ثم كانت كلمة الطلاب الناجحين القتها الطالبة زينه رياض الحسن التي هنأت الطلاب الناجحين وذويهم و اساتذتهم لانهم هم من هيأ لنجاحهم . وشكرت المكتب الطلابي الحركي على سعيه الدائم لمساعدة الطلاب في تحصيلهم العلمي ودفاعه عن حقوقهم في المساعدات والمنح الدراسية.

اما كلمة المكتب الطلابي فالقاها امين سره في منطقة الشمال الاستاذ محمد ابو عادل الذي اكد على اهمية العلم و الكوادر العلمية منوها بان قيادة الشعب الفلسطيني قد اطلقت اعظم ثورة في العالم من على مقاعد الدراسة فكان اول معلم واول قائد للشعب الفلسطيني الشهيد ياسر عرفات وتطرق الى المساعدات و المنح الدراسية الى قدمها الرئيس ابو مازن لدعم طلاب البارد لهذا العام .

1_1462307416.webp

1_1462307423.webp

1_1462307430.webp

1_1462307438.webp