أرشيف المنتدى

الجبهه الشعبيه تكرم الاعلاميين الفلسطينين واللبنانيين بمناسبة انطلاقتها الـ 43

الجبهه الشعبيه تكرم الاعلاميين الفلسطينين واللبنانيين بمناسبة انطلاقتها الـ 43

1_1460969160.webp

بمناسبة ذكرى الانطلاقة اقامت الجبهه الشعبية لتحرير فلسطين حفل تكريم الصحافيين والاعلاميين اللبنانيين والفلسطينيين في مكتبها في البداوي صباح اليوم السبت 11122010 .

بحضور الاعلاميين المكرمين وفصائل المقاومة واللجان الشعبيه وفعاليات المخيم بالاضافة الى ممثل عن النائب مصطفى علوش .اصدقاء الاسير يحيي سكاف,عبد الله شمالي عن حركة الناصريين .

.والمكرمين هم :جريدة السفير ,المستقبل,تلفزيون الجديد, مجلة القدس ,المكتب الاعلامي للانروا,جريدة التمدن, مصور الجزيرة,تلفزيون المنار , اعلام ملف البارد.

والقيت بالمناسبه كلمتين للمحتفى بهم القاها عمر ابراهيم مراسل السفير بالشمال

كلمة الجبهه القاها مسؤول المنطقه عماد عودة : رحب فيها بالحضور واستعرض نضال الجبهة الشعبية ومسيرتها منذ الانطلاقة وحتى الان ,والدروس والعبر المستقاه من هذه المسيرة , وطالب بحوار جدي خارج ذهنية المحاصصة يؤسس الى مرحلة جديدة من العمل الفلسطيني المشترك.وتطرق الى موضوع السلطه والمفاوضات ودعى الى الاستفادة من الدروس الماضيه والخروج من وهم التسوية ,ثم تطرق الى الوضع في لبنان فقال:

نحن على مسافة واحدة من جميع الاطراف في لبنان ولن نقبل ابدا استخدام الفلسطيني في اي صراع طائفي او مذهبي ونحن مع لبنان الموحد الواحد المقاوم. ثم تطرق الى الاوضاع الماساوية في مخيم نهر البارد وطالب الحكومة بالاسراع في البث في النقاط التي ما زالت عالقة في ملف البارد وطالب بحلها سريعا, وطالب بالعيش الكريم وحياة كريمه لاهل المخيم الذين دفعوا فاتورة كبيرة في ازمة البارد .

1_1460969170.webp

1_1460969178.webp