أرشيف المنتدى

نظمت حركة فتح مسيرة عيد الفطر السعيد في مخيم البداوي

نظمت حركة فتح مسيرة عيد الفطر السعيد في مخيم البداوي

1_1460639558.webp

انطلقت مسيرة جماهيرية حاشدة صبيحة يوم عيد الفطر السعيد في مخيم البداوي نظمتها حركة فتح حيث شارك فيها ممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وفعاليات من مخيمي البداوي والبارد يوم الاحد 19-8-2012 حيث انطلقت من مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي مخترقة الشوارع الرئيسية في المخيم يتقدمها ثلة من حرس الشرف وحملة الاكاليل ، انتهت المسيرة عند مقبرة الشهداء حيث وضعت اكاليل باسم قيادة الساحة وقيادة الحركة في منطقة الشمال وقيادة قوات الامن الوطني في الشمال ، ثم قرأت سورة الفاتحة على ارواحهم الطاهرة ، بعد ذلك القى السيد خالد عبود عضو قيادة منطقة الشمال كلمة هنأ فيها ابناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد ، متمنياً ان يعيده الله وقد اقيمت الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

ثم تطرق عبود الى ما تتعرض له مدينة القدس من تهويد ومحاولات طمس معالمها الاسلامية والمسيحية من قبل عصابات جيش الاحتلال الصهيوني وقطعان المستوطنين .

واشار عبود الى معاناة اهلنا النازحين الفلسطينيين من سوريا الذين تركوا يواجهون اعباء الاقامة في مخيمات لبنان دون ان تلتفت اليهم الاونروا او مؤسسات المجتمع المحلي لمساعدتهم ودعمهم لحين عودتهم حين تستقر الاوضاع في سوريا.

واشار عبود الى ضرورة الاستفادة من الاجواء الايمانية التي خرجنا بها من شهر رمضان المبارك لتمتين اواصر الاخوة ولتفعيل واتمام المصالحة الوطنية وتجسيد الوحدة الفلسطينية على الارض لمواجهة كل الاخطار المحدقة بابناء شعبنا وقيادتنا الفلسطينية.

كما وضعت قيادة حركة فتح في مخيم نهر البارد اكليلين من الزهر على اضرحة الشهداء في مقبرة خالد ابن الوليد باسم شعبة البارد وقيادة منطقة الشمال.