أرشيف المنتدى

أهالي حي حطين / لا وجود لشادي المولوي في منزل نعيم النعيم

أهالي حي حطين / لا وجود لشادي المولوي في منزل نعيم النعيم

833_1417180465.webp

قام وفد من أعضاء لجنة حطين بعد عصر اليوم، برئاسة منصور عزام، بزيارة مفاجئة لمنزل المدعو نعيم النعيم في حي حطين في مخيم عين الحلوة، بحضور أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية ماهر شبايطة، وممثل حركة الجهاد الإسلامي في منطقة صيدا عمار حوران، وأعضاء لجنة “حي حطين”، والقيادي في حركة فتح أبو ماجد رباح، وعضو لجنة المتابعة أبو وائل زعيتر، وعدد من أعضاء اللجنة.

وجال الوفد في منزل الناشط الإسلامي نعيم النعيم في حي حطين في عين الحلوة، وتبين عدم وجود أي مطلوب فيه كما ذكرت بعض وسائل الإعلام.

وطالبت لجنة حطين وسائل الاعلام توخي الدقة في نقل الاخبار، وعدم زج الأسماء جزافاً، وأكد رئيس اللجنة منصور عزام على استعداد اللجنة للتعاون مع كافة الجهات المعنية بهذا الشأن لتوضيح الحقيقة.

ويأتي هذا التحرك رداً على ما نشرته جريدة الأخبار االلبنانية الصادرة صباح اليوم .

يشار الى أن صحيفة الأخبار كانت قد ذكرت اليوم ان المخيم مليء بمطلوبين أكثر خطورة من الأسير والمولوي من قيادات “القاعدة” و”جبهة النصرة” و”داعش” .

وأشارت الصحيفة نقلاً عن المعلومات الأمنية الى أن شادي المولوي يقيم حالياً في حي حطين لدى نعيم النعيم، أبرز مساعدي الموقوف نعيم عباس في كتائب عبدالله عزام، وأحد وجوه التيارات المتشددة الدائرة في فلك القاعدة في المخيم. بانتقاله من ضيافة الإسلامي هيثم الشعبي إلى النعيم، لم يشعر أهل المخيم به.