أرشيف المنتدى

الجهاد الإسلامي تقيم مأدبة غداء بذكرى ثالث الحاج حمدي في نهر البارد

الجهاد الإسلامي تقيم مأدبة غداء بذكرى ثالث الحاج حمدي في نهر البارد

1_1461966338.webp

الجهاد تقيم مأدبة غذاء بذكر ثالث الحاج حمدي في البارد

أقامت حركة الجهاد الإسلامي بمناسبة مرور ثلاثة أيام على وفاة والد الشهيد وليد حمدي، الحاج حسين كريم حمدي، مأدبة غداء عن روحه في مركز الحركة في مخيم نهر البارد، أمس الخميس، بحضور أهل الفقيد وعدد من المشايخ وأئمة المساجد.

بدوره، قدم ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، الحاج أبو عماد الرفاعي، واجب العزاء بوفاة الحاج حمدي، أمس الخميس، في قاعة مجمع القدس الخيري بمخيم نهر البارد.

وألقى الرفاعي كلمة قدم فيها التعازي لعائلة حمدي، وأكد على ضرورة تعزيز دور الفصائل الفلسطينية في لبنان، لما لها من دور يمثل القضية الفلسطينية، لافتاً إلى أن محاولة ضرب دورها هو محاولة لضرب القضية.

وأشار الرفاعي إلى أن هناك مؤامرة تحاك ضد مخيماتنا لضرب القاعدة الشبابية واشغالها بالآفات الاجتماعية والمخدرات.

يذكر أن المرحوم حسين حمدي هو والد الشهيد وليد الذي استشهد بتاريخ 29-10-1991، بعد أن نفذ مع مجموعة شهداء الأقصى التابعة لـحركة الجهاد الإسلامي، هجوماً مسلحاً وخاض اشتباكاً عنيفاً مع دورية صهيونية عند الحاجز الأمني قرب مغتصبة زرعيت قرب الحدود اللبنانية الفلسطينية، مستخدمين القذائف الصاروخية والأسلحة الرشاشة، ما أدى إلى وقوع 6 قتلى في صفوف العدو وعدد من الإصابات، وتدمير عدد من الآليات، واستشهاد المجاهدين: وليد حسين حمدي (أبو أيمن 27 عاماً)، ومحمد خالد كريم (أبو أسامة 27 عاماً).

1_1461966353.webp

نهر البارد – وكالات