أرشيف المنتدى

موسى || الأونروا تقوم بفتح حرب جديدة على اللاجئين الفلسطينيين

موسى || الأونروا تقوم بفتح حرب جديدة على اللاجئين الفلسطينيين

Islamic-Jihad-Samer-Abu-Musa.webp

القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أبو سامر موسى

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أبو سامر موسى، إن الاعتقال الإداري الذي يفرضه العدو الصهيوني هو سيف يسلطه ضد أسرانا ومعتقلينا داخل السجون ليخمد نار الحرية، ويطفئ نور الثورة في صدورهم، من خلال الضغط النفسي الذي يمارسه هذا العدو بحقهم، معتبراً أن الأسرى يواجهون جلادهم بمقاومتهم من خلال الأمعاء الخاوية التي أحدثت انتصاراً كبيراً من خلال السنة التي سنها الشيخ خصر عدنان.

كلام موسى جاء خلال محاضرة سياسية نظمتها حركة الجهاد الإسلامي، مساء اليوم السبت، في مخيم الرشيدية في مركز بيت المقدس، حضرها كوادر وأعضاء وأنصار الحركة في منطقة صور .

وعن الأونروا وتقليصاتها، أشار موسى إلى أن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا، تقوم بفتح حرب جديدة على اللاجئين الفلسطينيين، وتزيد من معاناتهم بعد أن أقرت سياسة الاستشفاء والخدمات الاجتماعية، مطالباً جميع المعنيين للوقوف والتصدي لهذه الحرب التي تشنها الأونروا على أبناء الشعب الفلسطيني.

كما توجه موسى بالتحية لرجال المقاومة في فلسطين ولبنان في أسبوع المقاومة، معتبراً أن خيار الجهاد والمقاومة هو السبيل الأوحد للتحرير، وأن القضية الفلسطينية ستبقى البوصلة الحقيقية لشعبنا، وأن الشعب الفلسطيني سيبقى رأس الحربة في مواجهة المشروع الصهيوني في المنطقة.

الرشيدية – وكالات