الشتات الفلسطيني

إتحاد لجان المرأة العاملة الفلسطينية (منطقة بيروت) يعقد مؤتمره بنجاح

عقد اتحاد لجان المراة العاملة الفلسطينية في منطقة بيروت مؤتمره الدوري بتاريخ11/6/2014 تحت اشراف مباشر من لجنة اقليم لبنان ممثلا بالرفيقات دنيا خضر عضوة اللجنة المركزية للحزب والرفيقة اعتدال الغراب سكرتيرة إتحاد لجان المرأة العاملة الفلسطينية في لبنان وعضوة لجنة إقليم لبنان لحزب الشعب الفلسطيني.

افتتح المؤتمر بكلمة للرفيقة إعتدال الغراب اكدت فيها على اهمية عقد المؤتمرات للإتحاد لجان المرأة العاملة الفلسطينية من اجل تطبيق الديمقراطية في حياتنا الداخلية،من اجل الممارسة الحرة للديمقراطية بهدف تطوير عمل أتحادنا،لخدمة اهداف شعبنا على طريق نضالنا من اجل تحقيق اهدافنا الوطنية المشروعة،ومن اجل اشاعة الممارسة الديمقراطية في اطر م.ت.ف.على قاعدة الاصلاح الديمقراطي .

وحثت مندوبات المؤتمر من اجل مناقشة وثائق المؤتمربروح عالية من المسؤولية لما لهذا المؤتمر من اهمية في ظل الظروف الوطنية والاقليمية والدولية ،وإنعكاسها على الوضع الفلسطيني والقضية الفلسطينية .

وتم مناقشة الوثائق المقدمة للمؤتمر وتم اقرارها بعد نقاش معمق .

واكدة على موقف حزبنا الثابت تجاه قضايا تحرر المراة عبر مساواتها بالحقوق والواجبات .

وفسح المجال امامها للتتبوء المراكز القيادية،على قاعدة الكفائة والمهنية.

وتم انتخاب لجنة قيادية لإتحاد في منطقة بيروت،وانتخبت الهيئة القيادية الرفيقة جنان الشافعي سكرتيرة لها،وتصبح الرفيقة جنان بحكم موقعها التنظيمي عضوا في اللجنة المحلية للحزب في منطقة بيروت .

واختتم المؤتمر بكلمة للرفيقة دنيا خضر اكدت فيها على دور المراة في العملية النضالية لشعوب العالم، خاصة في نضال شعبنا الفلسطيني.

واكدة على المسؤولية الملقات على عاتق رفيقاتنا في نشر الوعي الثوري بين صفوف المراة الفلسطينية من اجل النضال الواعي للمراة الفلسطينية على طريق تحقيق اهداف شعبنا الوطنية والاجتماعية.

في الختام توجهت الى الرفيقات باحر التهاني الرفاقية بنجاح اعمال مؤتمرهن .

حتما سنعود

حزب الشعب الفلسطيني

المكتب الاعلامي

11/6/2014

مقالات ذات صلة