الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | الأسير المحرر حسام بدران يجول على المراجع السياسية والدينية في طرابلس

الأسير المحرر حسام بدران يجول على المراجع السياسية والدينية في طرابلس

بسم الله الرحمن الرحيم

الناطق باسم حركة حماس بالخارج الأسير المحرر حسام بدران يجول على المراجع السياسية والدينية في طرابلس ويعزي الوزير فيصل كرامي ضمن وفد من الحركة في الشمال.

جال وفد من حركة المقاومة الإسلامية –حماس-برئاسة الأسير المحرر حسام بدران وعضوية المسؤول السياسي للحركة في الشمال جمال شهابي ونائبه أحمد الأسدي ومسؤول العلاقات في حملة تضامن محمد أبو شقرا، على المرجعيات السياسية والدينية في الشمال حيث زار النائب عن كتلة تيار المستقبل سمير الجسر الذي أكد على مركزية القضية الفلسطينية واحتضان الشعب الفلسطيني لحين العودة وضرورة تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية ودعم القضية الفلسطينية ولاسيما فلسطينيو لبنان والاهتمام خصوصاً بإعادة إعمار مخيم نهر البارد. كما التقى سماحة مفتي الشمال د. الشيخ مالك الشعار، حيث تم التأكيد على دور دار الإفتاء الريادي في الحفاظ على السلم الأهلي والدفاع الدائم عن القضية الفلسطينية، وشكر المفتي حركة حماس على دورها المتقدم في تحفيز الأمة وعدم انحرافها عن البوصلة الحقيقية وقتال العدو الاسرائيلي. وكانت زيارة أيضاً لسماحة الشيخ سمير كمال الدين رئيس المحكمة الشرعية السنية في طرابلس الذي أكد أن دعم القضية الفلسطينية واجب شرعي وأنها قضية الأمة ولا يجوز التخلي عنها. وفي زيارته للأستاذ سالم يكن رئيس مجلس أمناء جامعة الجنان أكد الأخير دعمه القضية الفلسطينية ومسيرة التعليم للشباب الفلسطيني لاسيما الأسرى في سجون الاحتلال. كما وتمت زيارة مكتب الجماعة الإسلامية في طرابلس حيث تم التأكيد على وحدة الشعب الفلسطيني واللبناني شاكراً جهودهم في دعم القضية الفلسطينية بكل عناوينها. وكما قدم الوفد واجب العزاء للوزير السابق فيصل كرامي بوفاة والده الرئيس عمر كرامي.

وقد أكّد بدران خلال جولته هذه على أن المقاومة بخير وهي الخيار الاستراتيجي في استعادة الأرض وتحرير الأسرى والمسرى وعودة اللاجئين، كما شكر كل من يقدم الدعم للشعب الفلسطيني أينما وجد مقدما كتابه “لافتات على طريق المقاومة” عربوناً ووفاءً لمن زارهم.

حركة المقاومة الإسلامية

حمــــاس

مكتب إعلام الشمال









اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يواصل مكتب متابعة شؤون النازحين في مخيم البداوي توزيع ربطات الخبز المقدمة من الهلال الاحمر الكويتي

مخيم البداوي – موقع عبد خطار لليوم الرابع على التوالي ...