اخبار الوطن العربي

جبهة النضال الوطني تدين اختطاف الجنود المصريين وتدعو لفتح فوري لمعبر رفح

جبهة النضال الوطني تدين اختطاف الجنود المصريين وتدعو لفتح فوري لمعبر رفح

أدانت جبهة النضال الوطني عملية اختطاف الجنود المصريين السبعة واعتبرته أمر يستدعي الأسف بكل الأشكال، مشددة على أن الفلسطينيين لا علاقة لها في هذه العملية، ومستغربة في ذات الوقت دفع المواطن الفلسطيني ضريبة هذه الجريمة النكراء .

ودعت جبهة النضال الوطني الى فتح فوري لمعبر رفح البرى الذي يعد المنفذ الوحيد لأبناء شعبنا في قطاع غزة حيث أنه بمثابة حلقة الوصل بين قطاع غزة والعالم الخارجي من أجل انهاء معاناة العالقين والمرضى والطلبة واصحاب المصالح ورجال الاعمال والوفود وأصحاب الإقامات.

واكدت جبهة النضال الوطني ان استمرار إغلاق معبر رفح البري انتهاكاً صارخاً ومخالفاً لحقوق الإنسان ، ويضاعف معاناة ابناء الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة ، الذي تحول الى سجن كبير ، بدون مبرر ، ورغم ان الفلسطينيين جميعهم ادانوا عملية الخطف التي لا علاقه لهم بها من قريب او بعيد لانها قضية مصريه بحته .

وحثت جبهة النضال الوطني الرئاسة المصرية على فتح معبر رفح البري بشكل فوري وطبيعي، لإعانة المرضى والعالقين على المعبر، باعتبار أن المصلحة المشتركة المصرية والفلسطينية تستدعي فتح المعبر بشكل عاجل من أجل تسهيل حركة المواطنين من وإلى قطاع غزة .

مقالات ذات صلة