اخبار الوطن العربي

الشيخ منقارة: لتحديد بوصلة العداء وتوحيدها باتجاه العدو الصهيوني

الشيخ منقارة: لتحديد بوصلة العداء وتوحيدها باتجاه العدو الصهيوني

المكتب الإعلامي – طرابلس لبنان – الاثنين 6-5-2013

استنكر “رئيس مجلس قيادة حركة التوحيد الإسلامي ، عضو جبهة العمل الإسلامي واتحاد علماء بلاد الشام” فضيلة الشيخ هاشم منقارة الاعتداء الصهيوني الغاشم على أرض من أراضي العرب والمسلمين والذي استهدف مناطق في سوريا .

الشيخ منقارة وفي بيان صادر عن مكتبه أدان بأشد العبارات العدوان الصهيوني مستصرخاً الأمة العربية والإسلامية لتحديد بوصلة العداء وتوحيدها باتجاه العدو الصهيوني .

واعتبر فضيلته أن العدوان الصهيوني الغاشم على أرض عربية هو خرقُ واعتداء على العرب والمسلمين بغض النظر عن الخلاف والاختلاف من منطلق الإيمان والوحدة وتمسكاً بمبدأ “لا لإسرائيل” .

وأكد فضيلته على أن هذا الاعتداء الخطير والذي تجاوز الخطوط الحمر في الصراع العربي الإسرائيلي وبرعايةٍ أمريكية يستدعي الرد وبشكلٍ حاسم ومقاوم وإلا بعدها ستكون بلادنا العربية والإسلامية مسرحاً للاعتداءات الصهيونية المتكررة ولا سيما أن هذا العدوان يتزامن مع تمرير مشروع التنازل والتسوية والانقلاب على القضية الفلسطينية واستكمالاً لمشاريع الفرز والفتنة الطائفية والمذهبية البغيضة .

وأشار فضيلته قائلاً إننا أصبحنا في وقتٍ لا سكوت فيه ولا مكان للمتخاذلين والصورة أصبحت واضحة ولم تعد هنالك الكثير من الخيارات إما مع إسرائيل ومن خلفها أو لا , وليس هنالك من منطقة رمادية لا صراع فيها .

مقالات ذات صلة