اخبار الوطن العربي

الجبهة الشعبية تتضامن مع الأسير يحيى سكاف

استقبل مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان مروان عبد العال وفدًا من لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف، ضم رئيس اللجنة الأستاذ جمال سكاف، يرافقه المسؤول الإعلامي في اللجنة رواد سكاف، في مكتب الجبهة في مخيم مار الياس .

بدايةً وجّه جمال سكاف التحية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ولأمينها العام الأسير المناضل أحمد سعدات و لكافة الأسرى في سجون العدو و للمقاومين في فلسطين و لبنان، و أكد سكاف أن خيار المقاومة و الكفاح المسلح الذي إختاره الشعب الفلسطيني هو الطريق الصحيح لتحرير فلسطين، كما دعا سكاف للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع ضد الكيان الصهيوني حتى التحرير الكامل.

من جهته رحّب عبد العال بالوفد، وأكد على وقوف الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى جانب قضية عميد الأسرى يحيى سكاف الذي إختار طريق المقاومة في مواجهة العدو منذ نعومة أظافره، كما عبر عبد العال عن تأييده للنشاطات و التحركات التي تقوم بها لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف و التي تشكل ضغطاً على العدو الذي يعاقب الأسير سكاف لمشاركته بأضخم عملية بطولية داخل فلسطين المحتلة.

و دعا عبد العال إلى المزيد من التضامن مع قضية الأسير سكاف لأنها قضية وطنية كبيرة.

و أكد الطرفان على وحدة المسار و المصير بين الشعبين اللبناني و الفلسطيني من خلال التضحيات الجسام التي قدمها الشعبين في مواجهة العدو و التي تعمدت بدماء الشهداء التي روت أرض لبنان و فلسطين.

مقالات ذات صلة