رياضة عالمية

ميسي وفيا يتصالحان في شباك فاليكانو

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله الإسباني دافيد فيا فريق برشلونة لفوز مستحق على ضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد 17 مارس/ آذار على ملعب الـ”كامب نو”، في إطار المرحلة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سيطر البارشا على المباراة منذ بدايتها واستغل التراجع الدفاعي للفريق الضيف، الذي حاول إغلاق المناطق الخلفية خشية من هدف مبكر، إلا أن ذلك لم يمنع فيا من تسجيل الهدف الأول للفريق الكاتالوني في الدقيقة 25، بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء من ميسي، ليسددها مباشرة بقدمه في الزاوية اليسرى العليا للحارس روبين.

وفي الدقيقة 40 رد فيا المعروف لأفضل لاعب في العالم بعدما مرر له كرة بينية على طبق من ذهب داخل منطقة الجزاء، ليحولها ميسي الى ثاني أهداف فريقه. وعاد فيا وقدم هدية مضاعفة لميسي في الدقيقة 57، حولها الأخير الى هدف ثالث، ودحض جميع الأقاويل التي تحدثت عن خلافات بينه وبين فيا.

أما هدف فاليكانو الوحيد فسجله راؤول تامودو في شباك برشلونة في الدقيقة 70. وكانت المباراة مثيرة للغاية من قبل الفريقين، لأن فاليكانو لم يرفع الراية البيضاء وكاد أن يسجل في شباك بينتو على الرغم من الأفضلية الكاتالونية. وبهذه النتيجة ابتعد برشلونة بصدارة الدوري برصيد 74 نقطة، بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، فيما بقي فاليكانو بالمركز التاسع بـ41 نقطة.

روسيا اليوم

مقالات ذات صلة