ليو ميسي || عانيت من نقص الأكسجين في لاباز

ليو ميسي: عانيت من نقص الأكسجين في لاباز

27.03.2013

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مقابلة تلفزيونية أجراها بعيد لقاء منتخب بلاده أمام بوليفيا في تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال 2014 في البرازيل، الذي جرى يوم الثلاثاء 26 مارس/ آذار، كشف بأنه عانى من نقص الأكسجين على أرض ملعب لاباز المرتفع 3600 متر عن مستوى سطح الأرض.

وأكد نجم برشلونة بأن منتخب التانغو عانى كثيرا في تلك المباراة، الأمر الذي انعكس سلبا على أداء اللاعبين، مطالبا بإيجاد حلول لمثل تلك المواقف حفاظا على سلامة اللاعبين.

ولم يظهر البرغوث الأرجنتيني بالمستوى المعهود في المباراة، ولم يستطع فرض أسلوب لعبه وسرعته على أرض الملعب، كما تعرض زميله في المنتخب ولاعب ريال مدريد أنخيل دي ماريا لأزمة مماثلة واحتاج لعملية تنفس اصطناعي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أصدر قرارا سابقا يقضي بمنع المباريات في الملاعب المرتفعة والعالية وتحديدا في لاباز، بيد أن الإتحادات الكروية في أمريكا الجنوبية ساندت بوليفيا ليتراجع عن قراره. وتجدر الإشارة الى أن المنتخب الأرجنتيني عانى الأمرين للخروج بالتعادل في لاباز، ولم يستطع الحصول على أكثر من نقطة التعادل 1-1، التي جعلته يبقى في صدارة التصفيات بـرصيد 24 نقطة.

المصدر: وكالات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق