رياضة محلية

لاعب المنتخب سويدان || حظوظ الفدائي كبيرة في بطولة غرب آسيا

قبل لقاء الافتتاح الذي ينتظر منتخبنا الوطني أمام مستضيفه العنابي القطري ضمن بطولة غرب آسيا لكرة القدم، كان هذا الحديث إلى لاعب المنتخب والمنضم حديثا إلى صفوفه إبراهيم سويدان.

“الصلاة في المسجد الاقصى، وزيارة فلسطين حلم يراودني” هكذا بدأ لاعب المنتخب الفلسطيني ونادي طرابلس اللبناني النجم”ابراهيم سويدان ” كلماته في حديث خاص قبيل ساعات على دخوله مع زملائه في المنتخب الوطني غمار بطولة غرب آسيا لكرة القدم.

حيث أكد “سويدان” أن المنتخب الفلسطيني على أتم الجاهزية لخوض بطولة غرب آسيا، ورفع اسم فلسطين عاليا، موضحا أن هدف الفدائي في هذه البطولة هو المنافسة، وتحقيق أنجاز كبير في تلك البطولة التي يخوضها الفدائي إلى جانب كل من قطر المستضيف والأخضر السعودي. وأشار سويدان إلى أن الفدائي سيواجه صعوبة كبيرة أمام منتخبات عريقة، وتمتلك من الإمكانات الكثير، ومن هنا فإن الروح التي يجب أن يظهر بها لاعبو المنتخب لا بد وأن تكون في قمة عنفوانها حتى يتمكن الفدائي من نيل المراد.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيخوض لقاء الافتتاح لبطولة غرب آسيا أمام شقيقه القطري صاحب الضيافة غدا الأربعاء، في حين ستكون المواجهة الثانية أمام الأخضر السعودي، وذلك ضمن المجموعة الأولى للبطولة.

طولكرم- سامر ابو عقل

مقالات ذات صلة