نادي الناصرة نهر البارد يحيي ذكرى مؤسسه الراحل صالح سليم الخليل

أحيا نادي الناصرة الرياضي في مخيم نهر البارد، الذكرى التاسعة على رحيل رئيسه ومؤسسه صالح سليم الخليل “أبوسليم”، حيث أقيم مهرجان رياضي حاشد، بحضور ممثلو الفصائل الفلسطينية، وشخصيات وطنية واجتماعية وفاعليات ورياضيين وأسرة الفقيد، وممثلين عن جمعية المشاريع الخيرية، ووفود إعلامية، ومحبي الراحل وعشاق الرياضة.

بداية رحب وجدي غنيم بالحضور، ثم تحدث مسؤول العلاقات السياسية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أبوجابر، موجهاً التحية لروح الراحل وقال: نفتقد الرفيق والصديق والمؤسس لنادي الناصرة الراحل أبو سليم الذي سيبقى في ذاكرة الأجيال، كما تطرق في كلمته عن ذكرى النكبه والوضع الفلسطيني برمته، وإلى اتفاق المصالحة الأخير بين حماس وفتح، وكذلك إلى الوضع الفلسطيني اللبناني وإعمار نهر البارد، مؤكداً على ثوابت الجبهه الشعبيه لتحرير فلسطين وحرصها على مصالح شعبنا وعلى القيم والمبادئ التي انطلقت من أجلها الجبهة الشعبيه والوفاء لدماء الشهداء، خاتماً التحية لروح المرحوم صالح خليل، ولناديه وأسرته الرياضيه والإداريه ولجميع الحضور .

كلمة الهيئة الإداريه لنادي الناصرة ألقاها خالد سعيد غنيم، مرحباً بالحضور، وقال: شهر أيار حافل بالنكبات والأحزان، ومن بينها رحيل معلمنا وحبيبنا رئيس ومؤسس نادي الناصرة الرياضي الثقافي الاجتماعي المرحوم صالح خليل “أبو سليم”، ثم تحدث بإسهاب عن مناقبية المرحوم ودوره الريادي.

وأضاف، نعاهدك بأننا لن ننساك، وسنبقى على العهد والوفاء والإخلاص، موجهاً التحيه والتقدير إلى والدنا الرئيس الفخري لنادي الناصرة الحاج أبوصالح سليم الخليل، الذي نلجأ إليه في كل صغيرة وكبيرة، شاكراً كل من حضر مهرجان الوفاء هذا.

وتخلل المهرجان ثلاث مباريات متواصلة، المباراة الأولى جمعت فريقي شبيبة النصر وشبيبة الناصرة وانتهت بفوز شبيبة النصر 4-3، والمباراة الثانية بين فريقي قدماء الناصرة وقدماء النصر وانتهت بفوز قدماء النصر 5-1، والمبارة الأخيرة بين فريقي الناصرة من الدرجة الأولى وفريق فلسطين وانتهت بفوز الناصره على فلسطين 2-1، وتم توزيع الكؤوس على الفائزين .

يذكر ان ملعب النصر الذي جرت على أرضه المباريات، يفتقر إلى الحد الأدنى لقوانين الملاعب، وكان هناك نداءات من ممثلي الفصائل والأندية لعودة ملعب الشهداء الخمسه إلى الأندية الرياضية والرياضيين، حيث ان الملعب يضيق بمكبات النفايات، علّه يعود لسابق عهده وإشراقته.

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – لبنان

19/5/2014

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق