رياضة محلية

فريق الأمن الوطني – أريحا بطل لمجموعة الجنوب في كأس قائد القوات الرابعة

انتزع فريق الأمن الوطني / أريحا بطولة مجموعة الجنوب ضمن بطولة كأس قائد القوات الرابعة بعد ان حقق فوزا ساحقا على فريق الأمن الوطني / الخليل بهدفين مقابل لا شيء سجلهما كلا من اللاعبين محمد عويس في الدقيقة 93 وإسلام عبد الله في الدقيقة 95 من المباراة التي أقيمت ظهر يوم أمس على ملعب عقبة جبر.

بهذا الفوز أصبح فريق أريحا متصدر المجموعة دون منازع، بعد أن حقق العلامة الكاملة بحصده 9 نقاط بثلاثة انتصارات على كل من بيت لحم ورام الله والخليل.

حيث ان فريق أريحا فرض سيطرته على مجريات الشوط الأول وخاصة المنطقة الخلفية التي تألق المدافعون بإحباط اندفاع هجوم أبناء الخليل، وبراعة حارس المرمى محمد غافي الذي أثبت علو كعبه في المباريات الحاسمة، وفي الشوط الثاني وبعد التعليمات من قبل المدير الفني لفريق أريحا المقدم زياد حسون كان لأريحا ما أراد بفرضه إيقاع متوازن ما بين خط الدفاع والهجوم عن طريق اللعب على الأطراف وبسط سيطرة ميدانية في وسط الملعب.

وما أن كادت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة حتى انبرى اللاعب محمد عويس لكرة بينية وانفرد بالحارس محرزا الهدف الأول في الدقيقة 93، ومن هجمة مرتدة انطلق غزال أريحا (هداف البطولة) إسلام عبد الله كالسهم خلف كرة ساقطة خلف احمد البرغوثي منهيا مجريات المباراة.

المدافعين محققا الهدف الثاني في الدقيقة 95 قبل ان تنطلق صافرة الحكم الاتحاد وقد حضر المباراة قائد منطقة أريحا والأغوار العميد ركن/ خالد ابو كامل والمقدم أمل خليفة أمين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية والمقدم وسام عوضات قائد كتيبة الأمن الوطني والرائد كمال زعاترة مدير فرع العلاقات العامة وعدد كبير من الضباط وصف الضباط وجنود الأمن الوطني وجمع غفير من محبي اللعبة.

مقالات ذات صلة