رياضة محلية

السيد نضال حمدان رئيساً فخرياً لنادي الكوثر الرياضي الاجتماعي في برلين

الهيئه الإدارية لنادي الكوثر تنتخب بالإجماع السيد نضال حمدان رئيساً فخرياً لها. وقد جاء هذا الاختيار من قبل النادي كمبادرة لتجسيد التعاون والعمل العربي المشترك بين جميع أبناء الجالية الواحدة.

واكد المتحدث الرسمي للنادي السيد شاكر عراقي على أهمية الدور الذي يقوم به السيد حمدان من نشاطات مميزه لخدمة أبناء الجالية الفلسطينية والعربية في المجالات الثقافية والرياضية والاجتماعية والعمل الدؤوب في الدفاع عن القضية الوطنية والقومية.

وبهذه المناسبة أقامت الهيئة الادارية مأدبة عشاء في مطعم قدموس تخللها الحديث مطولاً عن ضرورة تطوير عمل ونشاط النادي في مختلف ميادين.

كما وعبر السيد حمدان عن شكره وسعادته لهذا الاختيار الذي يتشرف به، مؤكدا على بذل كل الجهود المتاحة للارتقاء والتقدم في نشاطات النادي.

جدير بالذكر: ان نادي الكوثر الرياضي الاجتماعي يضم بين صفوفه أكثر من أربعمئة عضوا ويعتبر من احد أهم الاتحادات العربية الرياضية وقد حاز على العديد من البطولات الرياضية في كرة القدم ومسجل كعضو لدى اتحاد كرة القدم في برلين، وانه يتقدم باستمرار على قائمة الألعاب الدورية للاتحاد.

كما ان نادي الكوثر تم تكليفه من قبل بعثة الجامعة العربية بتنظيم دورات لكرة القدم لابناء الجالية العربية على مدى سبعة سنوات متتالية تكللت جميعها بالنجاح الباهر، وانه حاليا يقوم بالتنسيق مع النوادي العربية الاخرى للتحضير للدورة القادمة التي سوف تقام بعون الله في بداية فصل الصيف القادم.

مقالات ذات صلة