عالم التكنولوجيا

Adkom ستطلق الـ آيفون 7 رسميًا في بيروت .. وفيك تقسّط

بتاريخ الواحد والعشرين من شهر تشرين الاول, ستطلق شركة Adkom رسميّاً في لبنان الـ آيفون 7 و الـ آيفون 7 +, بعد ان كان الهاتف قد انتشر في مختلف محلات بيع الخليوي في لبنان, بطريقة غير شرعية او غير موثوقة المصدر.

تسعى Adkom جاهدة لتوفير الجودة العالية, ومنع الغش عن العملاء الراغبين بشراء منتجاتها, كما تعتمد الشركة على سرعة في الخدمات إلى جانب الكفاءة, حيث ان الموظفين مستعدون للاجابة على اي سؤال يحيّر الزبون مهما كان, بسرعة ووضوح, فهم مهندسون مختصون في هذا المجال, ويخضعون لتدريبات على مدى سنة كاملة, للوصول الى مستوى الخدمات المطلوب مع زبائن الشركة.

الثقة التي تسعى الشركة دائما الى خلقها بين المورّدين والعملاء, هي جسر أساسي تعتمد عليه بهدف إقامة علاقة تجاريّة طويلة الأمد, ولهذا السّبب الشركة صامدة منذ اكثر من 15 عاما على مركزها كونها من الأوائل في هذا المجال.

مقرّ الشّركة في لبنان, يقع في وسط بيروت, في منطقة الدورة, والتي تتميّز بصالة عرض كبيرة, من لابتوبات, هواتف, وغيرها من الالكترونيات.. وبالعودة الى الموعد المنتظر في 21 الشهر الجاري, حيث اطلاق آيفون 7 وآيفون 7 بلس، سيكون هناك عرضاً للمميزات الجديدة التي يتمتع بها الهاتف, وسيتم توزيع هدايا مجانية. ويدعو صاحب الشركة اردزيف درختشادوريان في حديث لموقع ليبانون ديبايت الناس للمشاركة في العرض, مشيرا الى ان من يشتري هاتف الآيفون الجديد من محلات الخليوي العادية في لبنان, فهو عرض نفسه ومصرياته للتلف.

فبرأي درختشادوريان, ان شراء المنتج من مكان غير موثوق, يجعل الشاري غير محميّ على الاطلاق في ظل انعدام الثقة, فالمصدر الاساسي مجهول, ولا اثبات عما اذا كان المنتج اصلي, ومضمون, وعليه كفالة, كما هي الحال في اروقة شركتنا.

لا حاجة طبعا لذكر مميزات الـ آيفون 7, فمن لم يسمع بعد عنها, وتقول شركة آبل إن هذا المنتج هو أفضل هاتف آيفون أنتجته الشركة بنظام iOS10، وسيكون بألوان جيت بلاك jet black الأسود بشكل مختلف والذهبي والفضي والزهري، وسيغطي اللون كامل الهاتف, وتم تطبيق force touch على زر Home، وأصبح داعما لخاصية 3D touch. وسيكون مقاوما للماء والغبار، وقد حصلت الكاميرا الخاصة به على تحديث وأصبحت أسرع وأقوى من السابق وبقوة ١٢ ميغا بيكسل.

وفضلا عن هذا كله… فان كنت غير قادر على الصعيد المادي ان تشتري اي منتج لدى شركة Adkom, فلا داعي للقلق, لان الشركة توفر لك امكانية التقسيط.. مازال فيك تقسّط شو ناطر؟

كريستل خليل | ليبانون ديبايت

2016 – تشرين الأول – 20

مقالات ذات صلة