أخبار الجاليات العربية

لقاء لجنة العمل الوطني الفلسطيني والإتحادات والجمعيات والنوادي الفلسطينية في برلين

لقاء لجنة العمل الوطني الفلسطيني والإتحادات والجمعيات والنوادي الفلسطينية في برلين

نعم لمنظمة التحرير الفلسطينية

الممثل الشرعي والوحيد للشعب العربي الفلسطيني

بدعوة من لجنة العمل الوطني الفلسطيني تم عقد لقاء يوم 15.02.2013 مع الإتحادات والجمعيات والنوادي والشخصيات الفلسطينية في برلين وذلك في رابطة الحولة الخيرية من أجل التشاور بشأن التحضير للنشاطات القادمة.

أعرب جميع الحضور عن ترحيبهم بهذه الدعوة التي تعبر عن روح وطنية عالية ودعماً للعمل الوطني الفلسطيني المشترك على الساحة الألمانية خدمة لقضية الشعب العربي الفلسطيني العادلة .

وقد قرر الحاضرون إحياء ذكرى يوم الأرض الخالد وكذلك إحياء الذكرى الخامسة والستين لنكبة فلسطين من خلال إقامة إسبوع فعاليات ونشاطات متفرقة ومنها إقامة مهرجان كبير بتاريخ 24.05.2013 ووقفة إستنكار في إحدى ساحات برلين الرئيسية بتاريخ 15.05.2013.

وقد ناقش الحضور عدداً من المقترحات المتعلقة ببرنامج العمل لهذه الفعاليات وكذلك ضرورة عمل فعاليات سريعة تضامناً مع الأسيرات والأسرى الفلسطينيين في سجون الإحتلال الإسرائيلي الذين يسطرون كل يوم أروع ملاحم الصمود والتحدي بوجه السجانين والجلادين بأمعائهم الخاوية وعزيمتهم التي لا تلين.

هذا وقد طلبت الإتحادات والجمعيات والنوادي الفلسطينية المشاركة في هذا اللقاء من لجنة العمل الوطني الفلسطيني التحضير لهذه النشاطات وتشكيل لجان لمتابعة العمل. وأكد الجميع على أن لجنة العمل الوطني الفلسطيني هي الجهة المخولة للقيام بهكذا فعاليات وسوف تقدم الجمعيات والإتحادات والمؤساسات الفلسطينية كل الدعم للجنة العمل الوطني الفلسطيني بإعتبارها تمثل إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب العربي الفلسطيني والتي تتعرض في هذه الأيام لهجمة شرسة تريد النيل منها وتمزيقها.

وجدد الجميع وقوفهم الحازم والقوي مع منظمة التحرير الفلسطينية في وجه هذه الهجمات البغيضة وإستعدادهم الدائم للدفاع عنها بإعتبارها أهم إنجاز سياسي للشعب العربي الفلسطيني في التاريخ المعاصر.

مقالات ذات صلة