أخبار الجاليات العربية

حفل الإفطار الذي أقامته رابطة أبناء مخيم البداوي في برلين

يوم الأحد 18/6/2017 – برلين – عبد خطار

بدعوة من رابطة  أبناء مخيم البداوي أقامت مأدبة إفطار رمضاني على شرف أبناء مخيم البداوي في برلين/ ألمانيا وقد حضر جمع كبير من أبناء المخيم تجاوز الــ 55 شخصا مع اعتذار العديد من الأشخاص بسبب العمل وفي هذه المناسبة القي الأخ نزار سويدان كلمة رحب فيها بتلبية الدعوة من قبل الحضور وشكر كل من ساهم وشارك في إعداد  المكان ووجبات الطعام .

وبعد الإفطار تحدث العديد من أبناء المخيم ركزوا  فيه على دور رابطة أبناء مخيم البداوي في تقديم الخدمات والمساعدة لأبناء البداوي في برلين وركز على أهمية التعاون المشترك وعلى روح اللحمة الفلسطينية وأهمية تعزيزها بين أبناء المخيم .

وتمنى الجميع  في هذه المناسبة الكريمة إعادة الأمن والاستقرار إلى المخيم بعد الأزمة من ألأحداث الأليمة الأخيرة التي مر بها أهلنا في مخيم البداوي, ويأتي تنظيم حفل الإفطار الجماعي في إطار السعي لتعزيز العلاقات الإنسانية والتواصل بين كافة أبناء مخيم البداوي في برلين وخارج المانيا، كما أنه يأتي في إطار المبادرات المجتمعية والإنسانية التي تقوم بها إدارة رابطة أبناء البداوي على الدوام .

و شهر رمضان الفضيل هو شهر القرآن الكريم ويحمل الكثير من معاني الإنسانية والرحمة ويتضمن كل القيم والمعاني السامية لديننا الإسلامي الحنيف و يكون بمثابة الثناء على الجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء رابطة أبناء مخيم البداوي وإتاحة مد جسور التعارف والحوار فيما بينهم . وقدموا التهنئة بحلول عيد الفطر السعيد الى عموم شعبنا الفلسطيني أينما وجد والى أهلنا في مخيم البداوي ووجهوا التحية لصمود شعبنا الفلسطيني.