أخبار الجاليات العربية

دعوة اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا

معا نحو الإرتقاء بمكانة الجالية الفلسطينية في أوروبا والإنتصار لقضية شعبنا…!!

الأخوة والأخوات في الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا.

انسجاما مع الأصول المرعية في دستور الإتحاد وتطبيقا لمواده.. وإيمانا منا بعقيدة تداول تحمل المسؤولية في المؤسسة.. وضرورة مشاركة جميع مكونات المجتمع الفلسطيني في المساهمة بصياغة القرارات الفلسطينية.. الكل من موقعهم وأماكن تواجدهم وبكل طاقاتهم وقدراتهم.. على أرضية الديمقراطية التشاركية والتوافقية الأخوية.. ونبذا لمؤسسة الفرد الواحد والتفرد في صناعة القرارات.. وإلى الأبد.. تدعوكم الهيئة الإدارية لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا.. للحضور والمشاركة في المؤتمر الثاني المقرر عقده في العاصمة الهنغارية بودبست يومي 2013/ 11/ 17-16 .

وقد وجهت الهيئة الإدارية للإتحاد الدعوة رسميا لحضور هذا المؤتمر.. لكل من الأخ زكريا الأغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.. رئيس دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية.. وكذلك الرفيق تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.. رئيس دائرة المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية.

ملاحظة: من أجل مراعاة الحجز في النفدق وترتيب الأمور اللوجستية للمؤتمر.. يرجى التواصل مع عضو الهيئة الإدارية في بودبست الأخ الدكتور فلاح صالحة – بودبست لغاية موعد اقصاه 2013/ 10/11

عنوان د.فلاح صالحة salha@t-online.hu

هاتف: 0036203135208

اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا

د.جمال نافع /رئيس الاتحاد

مقالات ذات صلة