اخبار الوطن العربي

وفد من حزب البعث زار منزل الأسير يحيى سكاف في المنية

زار وفد من حزب البعث العربي الإشتراكي تقدمه أمين فرع عكار في الحزب شحادة العلي و أعضاء قيادة الحزب في الشمال، منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في المنية حيث كان بإستقبالهم جمال سكاف شقيق الأسير و أعضاء لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف. بدايةً رحب جمال بالوفد و شكرهم على الإهتمام و المشاركة الدائمة لحزب البعث العربي الإشتراكي في كافة النشاطات و المناسبات التي تقام دعماً لقضية الأسير يحيى سكاف، و أكد على وحدة المسار و المصير مع الأخوة في حزب البعث في لبنان و سوريا بمواجهة العدو الصهيوني و القوى الإرهابية التي تعمل على تفتيت أوطاننا من أجل السيطرة على مقدراتها و إبعاد شعوبنا عن القضية المركزية فلسطين.

بدوره توجه العلي بإسم حزب قيادة حزب البعث بالتحية لعميد الأسرى في سجون العدو المناضل يحيى سكاف و إلى عائلته و أصدقائه الذين يتابعون مسيرته النضالية، معتبراً أن خيار الأسير يحيى سكاف بالمقاومة و الكفاح ضد العدو الصهيوني هو الخيار الصحيح لتحرير أراضينا و أسرانا و مقدساتنا من رجس الإحتلال البغيض.

و توجه الطرفان بالتحية إلى الرئيس السوري بشار الأسد و الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله و إلى المقاومين و الجيشين العربي السوري و اللبناني الذين يقدمون الشهداء جنباً إلى جنب في مواجهة كافة الأخطار المحدقة بأوطاننا، و قدموا التعازي للقيادة السورية بإستشهاد اللواء عصام زهر الدين، و أكدوا على ضرورة التمسك بمعادلة الجيش و الشعب و المقاومة. و سلم وفد البعث درعاً تكريمياً لشقيق الأسير عربون إحترام و تقدير لعميد الأسرى يحيى سكاف.

مقالات ذات صلة