اخبار مخيم البداوي

اعتصام جماهيري لاتحاد نقابات عمال فلسطين بمناسبة الاول من ايار في مخيم البداوي

حضره فصائل المقاومة الفلسطينيه وقيادة الاتحاد اضافة الى حشد من العمال .

كلمة م ت ف القاها عضو قيادة حزب الشعب في الشمال احمد سالم حيا العمال في عيدهم واكد على اهمية استعادة الوحدة الوطنيه الفلسطينيه في هذه المرحلة الدقيقه طالب الحكومة اللبنانية باقرار حقوق شعبنا الانسانيه .

كلمة اتحاد نفابات عمال فلسطين القاها امين سره في الشمال عبدالله ديب تحدث فيها عن معنى المناسبه وحيا عمال شعبنا في الوطن الذين يخوضون معركة الحرية والعوده مع كل شرائح شعبنا الاجتماعية شراكة الدم مع الدم مع الشباب والمرأه في المواجهات اليومية مع الاحتلال وفي مسيرات العودة الكبرى .

طالب ديب المجلس الوطني الفلسطيني باعتماد استراتيجية نضالية تنهي الانقسام وتعزز الوحدة الوطنيه لمواجهة التحديات المحدقه بقضيتنا الوطنيه والمتمثلة بصفقة القرن الامريكيه التي تحاول من خلالها الادارة الامريكيه تابيد الاحتلال وتصفية القضية الفلسطينية .

طالب الانروا بوقف تقليصاتها الخدماتية لشعينا لان في ذلك يصب في خدمة السياسة الانريكية التي تحاول الغائها وتصفية قضية اللاجئين وحثها للضغط على الدول المانحه لتثبيت موازنتها وتوفير الاموال المطلوبه لاستكمال اعمار البارد .

جدد ديب دعوته الحكومة اللبنانيه باقرار حقوق شعبنا الانسانيه وتنفيذ ما تم اقراره عام2010 في المادة128و129من القانون اللبناني لجهة الضمان والغاء اجازة العمل ومساواة العامل الفلسطيني باخيه اللبناني وسن قوانين حماية تضمن حق العامل الفلسطيني اثناء الاصابة بالعمل وتعويض نهاية الخدمة وتسهيل عمل الصيادين والسائقين دون معوقات قانونية بين الفينة والاخرى سيبقى الاول من ايار يوما خالدا معبرا عن حقوق العمال وقضاياهم المطبيه .

الاحد29/4/2018 – مخيم البداوي

اعتصام جماهيري لاتحاد نقابات عمال فلسطين بمناسبة الاول من ايار في مخيم البداوي

اعتصام جماهيري لاتحاد نقابات عمال فلسطين بمناسبة الاول من ايار في مخيم البداوي

مقالات ذات صلة