رياضة عالمية

هدية خاصة للاعبي ليستر بعد استعادة بريقهم

قررت إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي تنظيم رحلة للاعبيها إلى دبي الإماراتية لمدة أربعة أيام، في محاولة لاستعادة الروح التي مكنت النادي من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

ووضعت إدارة ليستر برنامجا تدريبيا خاصا خلال الرحلة، ولكنها خصصت فقرات للترفيه عن اللاعبين تشمل ممارسة الغولف وبعض الأنشطة في الهواء الطلق.

وقال المدرب المؤقت للفريق غريغ شكسبير إن اللاعبين يفتقدون الروح التي كانت تجمعهم خلال الموسم المنصرم حين كانوا يتشاركون العديد من المناسبات، غير أن ضغط المباريات خلال هذا الموسم حرم الجميع من فرص اللقاء خارج التدريبات.

واستغلت إدارة ليستر فترة الراحة التي دخل فيها ليستر بعد مواجهته اليوم هال سيتي لبرمجة رحلة دبي، علما بأن المباراة المقبلة للنادي ستكون يوم 14 مارس/آذار الحالي حين يستقبل إشبيلية الإسباني في إياب الدور الثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ونجح ليستر في تحقيق فوزين متتالين منذ إقالة مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري، حيث فاز الاثنين الماضي على ضيفه ليفربول 3-1، وهزم اليوم ضيفه هال سيتي بنفس النتيجة، ورفع رصيده إلى 27 نقطة وزاد من حظوظه في الابتعاد عن منطقة الهبوط.

وبينما ذكرت تقارير أن إدارة ليستر ربطت اتصالات بعدد من المدربين لخلافة رانييري -ومن بينهم روي هودسون وغوس هيدينك وآلان باردو- فإن انتفاضة لاعبي ليستر قد تدفع الإدارة إلى إعادة التفكير ومنح الفرصة للمدرب المؤقت شكسبير لقيادة النادي بصفة دائمة أو على الأقل إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة