اخبار الوطن العربي

مصدر مطلع في الديوان الملكي ينفي لقاء بن سلمان ونتنياهو في عمان

نفى مصدر مطلع في الديوان الملكي الاردني الهاشمي ما نقلته الصحف العبرية حول لقاء سري جمع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، ورئيس وزراء العدو الصهيوني، بنيامين نتنياهو، خلال زيارته لعمان الإثنين الماضي ولقاءه الملك عبدالله الثاني .

وقال المصدر لـ رأي اليوم والذي فضل عدم بيان هويته : إن هذا الأنباء عارية عن الصحة جملة وتفصيلاً ولم يلتق الأمير السعودي محمد بن سلمان بنتنياهو في عمان خلال زيارة نتنياهو إلى عمان الاثنين الماضي منوها إلى أن الامير بن سلمان لم يقم بزيارة عمان في هذا التوقيت.

ونشرت صحيفة معاريف العبرية، مساء أمس الجمعة، ما قالت عنه تفاصيل لقاء سري بين نتنياهو ومحمد بن سلمان في القصرالملكي خلال زيارة الاخير إلى عمان، وأضافت نفس الصحيفة العبرية أن اللقاء جاء على هامش زيارة جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لكيان العدو، يوم أمس، بصحبة المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط، جيسون غرينبلات، حسب ما نقلت وكالة سبوتنيك” الروسية.

وزعمت الصحيفة: أن بن سلمان كان ينتظر نتنياهو في القصر الملكي الأردني، أثناء زيارة الأخير لعمان، وأن هناك اتصالات مباشرة بين الطرفين، السعودي والإسرائيلي، سواء تحت رعاية العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، أو بدونه.

يذكر أن كوشنر وغرينبلات التقيا نتنياهو، ظهر أمس، لترويج صفقة القرن، بعد زيارتهما لكل من الأردن ومصر السعودية.

المصدر: رأي اليوم – رداد القلاب

مقالات ذات صلة