اخبار مخيم البداوي

التجمع الديمقراطي يكرم المعلمين في مخيم البداوي

اقام التجمع الديمقراطي للعاملين في الاونروا في الشمال احتفالا تكريميا للمعلمين في يومهم وذلك في صالة مركز الشباب الفلسطيني في مخيم البداوي .وقد حضره نائب مدير منطقة الشمال في الاونروا الاستاذة سناء ابو خرج ، مدير التربية والتعليم الاستاذ عبد الكريم زيد ، مدير برنامج الشؤون في الاونروا الأستاذة وفاء ابو صواي ، ومدراء عدد من الاقسام في الشمال ،مدراء المدارس وحشد من المعلمين ومهتمين .

— بدا الاحتفال بكلمة ترحيب من عضو قيادة التجمع الاستاذ احسان غنيم .

— كلمة دائرة التربية والتعليم القاها الاستاذ حاتم اسعد وجه التحية للتجمع واثنى على دوره النقابي ، ووجه التحية للمعلم في يومه وعرض لأوضاع التعليم في الشمال .

— كلمة اتحاد العاملين في الاونروا القاها رئيس لجنة منطقة الشمال الاستاذ ربيع عباس ، هنا المعلمين وقدم ملخصا عن عمل الاتحاد وانجازاته وابرز عناوين الخطة التي مازال يناضل من اجل تحقيقها .

— كلمة مدراء المدارس القاها مدير مدرسة غزة الاستاذ غسان عودة ، اشاد بدور التجمع الديمقراطي وعمله النقابي واثنى على دور قياداته الشهداء وفي مقدمتهم الاستاذ وليد الحاج وعبدالله ابو النعاج وخالد عرابي وخالد عبدالله وموفق بهيج وربيع ابو حيط ، والأحياء منهم أمثال المناضل احمد ابو ودو وسليمان الشمالي وعلي ابو حيط ، وحيا المعلمين الذين يبذلون قصارى جهدهم من اجل خدمة الطلاب رغم صعوبة الظروف والحالة المركبة التي يعيشها شعبنا .

— كلمة التجمع الديمقراطي للعاملين في الاونروا القاها رئيس التجمع في الشمال الاستاذ عبد المنعم ابو حيط الذي هنأ المعلمين مثنياً على دورهم الكبير في تعليم الاجيال الفلسطينية من اجل العودة والدولة والقدس ، منتقداً محاولات التشهير والإساءة لبعض المعلمين وإدارات المدارس في مواقع التواصل الاجتماعي ، ووجه التحية لشهداء الحركة النقابية وشهداء التجمع الديمقراطي الذين قضوا على طريق النضال الوطني والتربوي الاجتماعي . وقدم ابو حيط شرحا وافيا عن التجمع ودوره و برنامجه وانجازاته داعيا الى تفعيل دور اتحاد العاملين دفاعا عن قضايا الموظفين في كافة القطاعات ( المعلمين والخدمات والعمال ) من اجل تحقيق مطالبهم العادلة ، وتوفير الامن الوظيفي لهم ، وقد انتقد اداء شركة الضمان الصحي التي لا تقدم الخدمات المطلوبة للمرضى داعيا الى سرعة التحرك من اجل معالجة مشكلاتها . ودعا ابو حيط الى الإسراع في انهاء معاناة ابناء مخيم نهر البارد بإعادة أعماره بجزئيه القديم والجديد واستمرار خطة الطوارئ الإغاثية الشاملة .

— وفي الختام قامت لجنة بتكريم إدارة التربية والتعليم وإدارات المدارس عربون وفاء وتقدير مؤلفة من الدكتور صلاح الدين هواري ، الأساتذة علي ابو خرج ، علي ابو حيط ، سناء ابو خرج ، وفاء ابو صواي ، الدكتور احمد قيس ، ابو هيثم زيد ، ابو لؤي أركان عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، ابو فراس عيسى وعبد المنعم ابو حيط .

— وقد انتهى الاحتفال بحفل كوكتيل ..

التجمع الديمقراطي يكرم المعلمين في مخيم البداوي

التجمع الديمقراطي يكرم المعلمين في مخيم البداوي

التجمع الديمقراطي يكرم المعلمين في مخيم البداوي

التجمع الديمقراطي يكرم المعلمين في مخيم البداوي

التجمع الديمقراطي يكرم المعلمين في مخيم البداوي

مقالات ذات صلة