جمال سكاف زار الجهاد و الديمقراطية في البداوي

زار جمال سكاف رئيس لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف على رأس وفد من اللجنة، مكتب حركة الجهاد الإسلامي في مخيم البداوي وذلك اليوم الإربعاء في ٢ تشرين الثاني الجاري و إلتقى القيادي في الحركة بسام موعد.

بدايةً رحب موعد بلجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف مؤكداً أن الشعب الفلسطيني و مقاومته سيظلوا رافعين لواء تحرير الأسير سكاف من السجون الصهيونية و داعمين لقضيته حتى عودته إلى وطنه و أهله مرفوع الرأس و الجبين.

كما زار سكاف مقر الجبهة الديمقراطية و إلتقى عضو اللجنة المركزية للجبهة أركان بدر بحضور أعضاء الجبهة في البداوي.

بدوره حيا أركان بدر لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف لدورها الكبير الذي يحترمه كافة أبناء الشعب الفلسطيني و الذي تمثله اللجنة على الصعيد الوطني من خلال النشاطات و الفعاليات التي تقيمها دعماً للقضية الفلسطينية و لنضال الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني.

و بعد الجولة أدلى جمال سكاف بتصريح أكد خلاله على الوقوف مع الشعب الفلسطيني في مواجهة مخططات العدو الصهيوني حتى تحرير كامل فلسطين من البحر إلى النهر.

و إعتبر أن الخيار الوحيد الذي يجب إتباعه في مواجهة العدو الصهيوني هو الكفاح المسلح الذي أثبتته الدماء الذكية للمقاومين في فلسطين و لبنان بأنه الخيار الوحيد القادر على ردع العدو من السيطرة على أوطاننا.

و دعا سكاف إلى المشاركة في اللقاء التضامني مع الأسير يحيى سكاف و الأسرى الفلسطينيين الذي ينظمه المؤتمر الشعبي اللبناني و لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف في مقر إتحاد الشباب الوطني في طرابلس-التل، بعد غدٍ الجمعة الساعة٣:٣٠ عصراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق