أخبار الجاليات العربية

هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين تستنكر وتُدين إعلان ترامب وصفقة القرن الذي يهدف لتصفية قضيتنا يعد عدواناً على شعبنا ..

المانيا / برلين – يوم الثلاثاء الموافق 2020/01/28

اجتمعت هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين يوم الثلاثاء الموافق 2020/01/28

.. للوقوف على مجريات وتطورات إعلان ترامب عن صفقة رصفعة وفضيحة القرن .. وللتنسيق من أجل إقامة سلسلة من الأنشطة والفعاليات للتصدي لصفقة القرن ونصرة لشعبنا ولمقدساتنا ولقضيتنا ..

إننا في هيئة المؤسّسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين .. نُدين ونستنكر إعلان ترامب الإستعماري الذي يعلن من خلاله تصفية القضية الفلسطينية .. ويعد إعلان حرب على شعبنا .. في ظل صمت دولي مطبق .. الذي لا يليق بقيم المجتمع الدولي ويتنافى مع أبجديّات الديمقراطية والمساواة والعدالة والعيش بكرامة .. الّتي يتغنّى بها هذا العالم المتحضّر ويدافع عنها ..

إنّنا في هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين .. نطالب الحكومة الألمانية والإتحاد الأوروبي وكل الهيئات الدولية .. بتحمل مسؤلياتها .. بتشكيل ضغط حقيقي على سياسات ترامب وغطرسته .. بوقف مسلسلات الإعتداء على قضيتنا ومحاولات تصفيتها وتجاوز حقوق شعبنا الثابتة التي أقرتها الشرعية الدولية .. والتوقف عن الكيل بمكيالين .. ليتمكن شعبنا من العيش كبقية شعوب الأرض بحرية وكرامة وأمان ..

إن نضال الشعب الفلسطيني ضد الإحتلال .. هو حق مشروع .. كفلته له كل الشرائع والقوانين الدّولية .. حتّى رحيل الإحتلال .. أسوة بكل الشّعوب الّتي رزحت تحت الإحتلال ونالت حريتها واستقلالها ..

إننا في هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينيّة والعربية في برلين .. نطالب كافة قطاعات شعبنا .. الرسمية منها والشعبية .. إلى رص الصّفوف ووحدة الحال .. والإنتصار لفلسطين وتجاوز صغائر الأمور .. في التصدي لصفقة القرن وإعلان ترامب .. وفضحه في كافّة المحافل الدولية .. من خلال التوجه للهيئات الدولية ذات الصلة .. ففلسطين ما زالت تحت الإحتلال .. ولا سيادة على الأرض بوجود الإحتلال .. وكل فئات شعبنا وألوان طيفه مستهدفة .. فما لشعبنا غير الوحدة للتصدّي لهذا المحتل المعتدي ..

المجد للشهداء .. والشفاء للجرحى .. والحرية للأسرى .. وعاشت فلسطين حرة عربية أبية ..

هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين ..

مقالات ذات صلة