شؤون فلسطينية

كلمة الأخ الأستاذ قدّورة فارس رئيس نادي الأسير الفلسطيني.. في يوم الأسير الفلسطيني

*يوم الأسير الفلسطيني ..الذي يصادف يوم 17 نيسان أبريل من كُل عام.. وهو اليوم التضامني مع الأسرى في السجون والمعتقلات الإسرائيلية.. *

وبهذه المناسبة المُباركة في تاريخ المسيرة الكفاحيّة لشعبنا العربي الفلسطيني .. يطلّ الأخ الأستاذ قدّورة فارس رئيس نادي الأسير الفلسطيني.. في يوم الأسير الفلسطيني .. ‏من خلال نافذة ‏هيئة المؤسّسات والجمعيّات الفلسطينيّة والعربيّة في برلين..

يطلّ السيّد قدورة فارس على أبناء شعبنا في دول المنافي والشّتات وفي كل أماكن تواجدهم.. يحدّث عن أحوال وأوضاع أحبّتنا وأهلنا الأسرى خلف قضبان سجون الإحتلال في هذه الظّروف العصيبة.. وهو يستنهض الهمم ويحثّ على التّمسّك بثوابت شعبنا.. ويناشد أبناء شعبنا وأحرار العالم على رفع الصّوت عالياً.. في كلّ المحافل وعلى كل المنصّات الدّوليّة.. والعمل يداً بيد وبكلّ الوسائل والإمكانيّات.. من أجل تشكيل ضغط على دولة الإحتلال .. من أجل إطلاق سراح أسرانا الأحبّة القابعين خلف القضبان في سجون الإحتلال .. الّذين أمضوا زهرات أعمارهم في الأسر.. من أجل فلسطين.. ومن أجل أن نعيش بكرامة ..

‏والله نسأل أن يعجّل بقدوم يوم الفرج .. ونرى إخوتنا وأحبّتنا .. أسرى الحريّة .. في أقرب وقت بيننا.. يستنشقون عبق الحرّيّة بإذن الله .. وإنّ غدا لناظره قريب ..

هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين
برلين / يوم الجمعة 17.04.2020

مقالات ذات صلة