شؤون فلسطينية

تعزية ومواساة .. رحيل قريبة عزيزة.. سيدة فاضلة..

بسم الله الرحمن الرحيم

يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي… صدق الله العظيم

تعزية ومواساة .. رحيل قريبة عزيزة.. سيدة فاضلة.. نبيلة منور عرابي.

رحيل قريبة عزيزة.. سيدة فاضلة.. قيمة طيبة كريمة.. السيدة #نبيلةمنورعرابي ام محمد زوجه عوده نافع.. حيث وافتها المنية يوم الثلاثاء الموافق 2020/06/09 في قرية نعلين الصامدة..

بقلوب مكلومة وتسليماً بقضاء الله وقدره.. تلقينا قبل قليل نبأ وفاة السيدة نبيلة منور عرابي- ام محمد.. والتي أسلمت الروح وانتقلت إلى جوار ربها ليلة يوم الثلاثاء الموافق 2020/06/09 بعد معاناة مع المرض.. ونحن إذ نودع ابنة نعلين البارة.. نتقدم من الأخ عودة محمد عودة نافع زوج المرحومة.. والأعزاء أبناء وبنات المرحومة محمد.. محمود.. أحمد.. أماني.. هنادي.. حُذيفة.. والعزيزة والدتها الحاجة وسيلة مصطفى رشيد.. والأحبة إخوة وأخوات المرحومة أنور.. نوار.. محمد.. نبيل.. منير..بشير.. منيره.. مريم.. هناء.. تهاني.. وأخوالها وخالتها الأعزاء محمد .. عمر .. عبد الرازق .. إبراهيم .. مسعدة .. ومن العائلة الكريمة.. وآل نافع في الوطن والشتات.. حفظكم الله جميعا..

إنَّا لله وإنا إليه راجعون ..

نتقدم إليكم أحبتنا باسمي د. أحمد محيسن ــ أبو كفاح ــ من برلين.. وباسم إخوتي وأخواتي وآل محيسن في الوطن والشتات.. نتقدم إليكم وللعائلة الكريمة ولآل نافع.. ولأهالي بلدتنا نعلين الطيبين في فلسطين وفي الشتات.. بأحر مشاعر العزاء والموساة بهذا المصاب الجلل بوفاة.. ابنة نعلين البارة نبيلة منور عرابي أم محمد.. جعل الله الجنة مثواها.. ولا نملك إلا أن نقول.. إن لله ما أعطى ولله ما أخذ.. وكل شيء عنده بمقدار.. فلتصبروا ولتحتسبوا.. أعظم الله أجركم وغفر الله لابنتنا نبيلة منور عرابي أم محمد.. اللهم أكرم نزلها.. ووسع مدخلها.. وأبدلها داراً خيراً من دارها.. وأهلاً خيراً من أهلها.. وارزقها الفردوس الأعلى من الجنة.. وأعظم الله أجركم وأحسن عزاءكم.

لقد كانت المرحومة نموذجاً وقدوةً.. فقد عاشت في خدمة ورعاية أبناء العائلة.. وقطعت مسيرة طويلة من العطاء والعمل الدؤوب.. باذلةً الغالي والنفيس من أجل إسعاد الأسرة والعائلة.. ولكن القدر لم يمهل فقيدتنا الغالية طويلاً ورحلت عنا.. ليكرمها الله بأن يوارى جسدها الثرى في أرض نعلين الطاهرة.. رحم الله فقيديتنا.. وفرج الله عن أبناء شعبنا اللاجئين المشردين والمنكوبين والمظلومين في كل مكان.. وآمننا وإياهم من خوف أو جوع.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.. طوبى لها في عليين.. البقاء لله.. إنَّا لله وإنا إليه راجعون ..

د. احمد محيسن – أبو كفاح – برلين في 2020/06/10

مقالات ذات صلة