اخبار مخيم البداوي

بيان توضيحي من ادارة نادي القدس الرياضي حول دورة الشهيد ابو علي مصطفى في مخيم البداوي

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلنا الاحباء في مخيم البداوي سلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته.

تفاجأنا كادارة نادي بالقدس الثقافي الرياضي بالبيان الصادر عن الاخوة في مركز الشريف للخدمات و خصوصا أنه يحتوي على العديد من المغالطات المنافية للحقيقة و لذلك ارتأت إدارة النادي عل التأكيد على جملة من النقاط :

اولا : إننا في نادي القدس و خلال ١٨ عاما من عمر بطولة الشهيد ابو علي كنا و ما زلنا حريصين كل الحرص على مشاركة كل الأندية الرياضية و إشراك كل من يود تمويل و رعاية الدورة مساهمة منه لإنجاح البطولة و ليس في قاموسنا منع أو تهميش أو إبعاد اي جهة تود المساهمة لإنجاح البطولة.

ثانيا : إننا نأسف لصدور مثل هذا البيان المجافي للحقيقة على صفحات التواصل الاجتماعي من قبل مركز نُجل و نحترم مثل مركز الشريف للخدمات قبل التواصل مع إدارة نادي القدس و هي المعنية حصرا بالتكلم رسميا باسم النادي و البطولة ، و كان الاولى التواصل مع إدارة النادي بدل ان يتبنى المركز مقولة بعض المغرضين و الذين اتهموا الاخوة في مركز الشرق بغير وجه حق بمنعهم من المشاركة بتغطية البطولة و نقل مبارياتها .

ثالثا : تود إدارة نادي القدس على التأكيد بأننا لسنا معنيين لا من قريب و لا من بعيد بخلافات الاخوة في مركز الشريف مع مقدمي الخدمات في المخيم ، فهذا شأنهم و الأفضل أن تبقى خلافاتهم بعيدة عن بطولة الشهيد ابو علي احتراما لعقولنا و للبطولة و في المقام الأول احتراما للشهداء و في مقدمتهم الشهيد ابو علي مصطفى.

رابعا : نود التوجه إلى الاخوة في مركز الشريف بأننا لسنا ممن يقايض مبادئه مقابل الحصول على مال الدنيا ، فكرامة البطولة من كرامة الشهيد الذي تحمل اسمه، كما أننا كادارة و لجنة التواصل مع الراعين و الممولين لم ننتهي من جولتنا بالتواصل مع الاخوة و المؤسسات و الجمعيات الذين يودون المساهمة برعاية البطولة ، و بناء عليه كان بيان مركز الشريف متسرعا و يحمل اتهاما لنا لا نقبله و لا نسمح به ، و كان الاولى من الاخوة في مركز الشريف ان يتبينوا الحقيقة قبل إصدار حكمه الغيابي و ان يتواصلوا مع إدارة النادي للاستفسار . و كما قال الله تعالى ” يا ايها الذين آمنوا أن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ” ،و خصوصا اننا كادارة نادي القدس لم نتواصل مع الاخوة في مركز الشريف ناهيك عن إبلاغه بأننا نمنعهم من نقل المباريات و رعاية البطولة كما جاء في بيانهم المغلوط.

احبائنا في مخيم البداوي نحن من اجلكم نعمل جاهدين لرفع مستوى الرياضة و تطويرها و لا يمكن لنا أبدا أن نحجب هذه البطولة عن جمهورنا في المخيم الذي نحب و نحترم و نقدر أو لا سمح الله ان نهمش أو نمنع أحد من الرعاية . لكننا و للمرة الالف نقول اننا لسنا معنيين بخلاف الاخوة في مركز الشريف مع منافسيه.

لذلك و كما كل عام نؤكد اليوم أن الباب مفتوح دائما أمام كل من يرغب بدعم البطولة .

و الله ولي التوفيق
إدارة نادي القدس

الخميس ١٦ تموز ٢٠٢٠

مقالات ذات صلة