6 مشروبات ساخنة تذوب الدهون سريعا

تعد ظاهرة البدانة احدى المشاكل التي تؤرق الكثيرين وقد قدم خبراء التغذية مجموعة من المشروبات الساخنة تساعد على اذابة الدهون…

ومن بين هذه المشروبات:

الشاي الأخضر:

إلى جانب الحد من خطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب، فإن الشاي الأخضر يحتوي على مضادات الأكسدة، التي تساعد في تقليل الدهون في البطن، كما يمكن لما تحويه من مركبات أن يعمل على زيادة حرق الدهون أثناء التمارين الرياضية.

مخفوق الشوكولا الداكنة:

يعمل مخفوق الشوكولا الداكنة الساخن على تقليل وزنك عن طريق تناوله في الصباح بديلا عن الإفطار أو في المساء بديلا عن العشاء، فهو رغم احتوائه على عدد من السعرات الحرارية المتوسط، إلا أنه يعمل على الشعور بالامتلاء ويمنع الشخص من تناول المزيد من الطعام مما يؤدي لتخفيض الوزن.

الليمون الساخن:

من أكثر المشروبات الصحية، حيث الماء الساخن مع الليمون لهما مفعول السحر في حرق الدهون، خاصة عند تناوله قبل الوجبات أو عند الاستيقاظ، وكذلك يعمل على تنظيف المعدة، كما يعمل الليمون كمضاد للأكسدة، ومطهر للجسد.

القرفة:

تعمل كمادة مضادة للأكسدة لتخفض نسبة الـ”الشوارد الحرة”، في الجسم، وهي تعمل على تحسين الهضم كذلك وحرق الدهون.

الشاي الأسود:

مثل القرفة يتميز الشاي الأسود باحتوائه على المواد المضادة للأكسدة، والتي تقلل من زيادة الوزن وتحرق الدهون ببساطة، كما أنه يقلل من الشعور بالجوع.

القهوة:

القهوة الخالية من السكر تعمل على تخفيض الوزن بشكل كبير، عن طريق تحفيز توليد الحرارة في الجسد، الذي يسخن الجسم ويعزز الأيض مما يقلل الوزن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق